جريدة رقمية مغربية
متجددة على مدار الساعة
اشهار ANAPEC 120×600
اشهار ANAPEC 120×600

نجوى كرم تثير الجدل

جورنال أنفو

حلّت النجمة اللبنانية نجوى كرم ضيفة على القناة الألمانية DW في برنامج جعفر توك، وحاورها الاعلامي جعفر عبد الكريم حول الفن والسياسة والحريات العامة وحقوق المرأة والوطن، وقد حضر فريق العمل من ألمانيا الى لبنان لتنفيذ هذه الحلقة المميزة والمختلفة عن جميع المقابلات السابقة.

تحدّثت كرم بصدق وشفافية معبّرة عن آرائها الشخصية، بكل المواضيع الشائكة، مؤكدة على دعمها لحرية الرأي والتعبيرضمن اطار الأخلاق والتربية، اي ما يعكس شخصية الانسان ورقيه.

وعن العاطفة المتأججة التي تدفعها للغناء أمام جمهورها كشفت انها انسانة عاطفية وهذا من ثوابت شخصيتها، والفنان يكون في حالة حب حتى لو يكن الحبيب موجودا” وعبّرت عن سعادتها بالعودة الى الحياة الطبيعية والحرية والحوار بعد ازمة كورونا، وعما اذا تعرّضت للتنمّر في طفولتها أجابت بالنفي تماماً، وبكل الاحوال فهي لا ترد على الانتقادات على السوشيل ميديا. وراء حزن نجوى كرم فقدانها لوالدها الذي اخذ نصف قوتها، وكذلك أخيها الذي انقصها جناحاً في حياتها خصوصاً انها تولي العائلة اهتماماً كبيراً”.

حول موضوع الذكورية وعمل المرأة في المطبخ أوضحت لمرة جديدة كيف تحوّر تصريحاتها فقالت: “لم أقل اطلاقاً ان الزوج يضرب المرأة على العكس “تكسر يده” اذا ضربها، ونفت نفياً قاطعاً ادلائها بهكذا تصريح معتبرة ان البعض يرمي الكلام “الحرام” فهي تدعم المرأة النائبة بالبرلمان، المحامية، المفكرة، المهندسة، المغنية، وانا امرأة فكيف اصرح بما هو ضدي لكنني للأسف اتعرّض لاقتطاع كلامي وترويجه بطريقة مضللّة”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.