جريدة رقمية مغربية
متجددة على مدار الساعة
اشهار ANAPEC 120×600
اشهار ANAPEC 120×600

الاتحاد النقابي للموظفين يعلن عن دعم لائحة تنسيقية “الأيادي النظيفة من أجل التغيير”

جورنال أنفو

 

أعلن الاتحاد النقابي للموظفين عن دعم لائحة التنسيقية الوطنية “الأيادي النظيفة من أجل التغيير في التعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية بالمغرب”.

وقال الاتحاد في بلاغه، “إنه طالما عبر عن مساندته للعمل النقابي الجاد والمسؤول وانفتاحه على جميع الطاقات والكفاءات والقوى الحية داخل المجتمع المغربي دون تمييز، والمشهود لمناضليه باستماتتهم في مواجهة الفساد المستشري بالتعاضدية العامة لموظفي الادارات العمومية بالمغرب”.

وفي إطار دفاعه المستميت عن حقوق الطبقة العاملة من أجل إقرار عدالة اجتماعية التي لا يمكن “تحقيقها دون إصلاح شامل لمنظومة الحماية الاجتماعية خصوصا ما يتعلق بتطوير آليات الحكامة، وذلك بمحاربة كل أشكال الفساد والانزلاقات التي قد تطال تدبير مؤسسة من حجم التعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية بالمغرب”.

وفي إطار سعيه لضمان تدبير أمثل لهذه المؤسسة، وجعلها في خدمة المنخرط وتجويد منظومة التعاضد ككل، اعلن الاتحاد عن دعم ومساندة مرشحات ومرشحي التنسيقية الوطنية للأيادي النظيفة، وذلك خلال عملية انتخاب أعضاء المجلس الإداري ولجنة المراقبة بالتعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية بالمغرب ، المقرر إجراءها يوم الأحد 10 يناير المقبل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.