جريدة رقمية مغربية
متجددة على مدار الساعة
اشهار ANAPEC 120×600
اشهار ANAPEC 120×600

فريق الرجاء يفوز على اتحاد المنستيري التونسي بملعب “دونور”

جورنال أنفو

 

فاز فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم على ضيفه الاتحاد المنستيري التونسي بهدف للاشيء، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد 14 فبراير، بالمركب الرياضي محمد الخامس بالبيضاء برسم ذهاب دور الـ 32 الثاني.

وسجل هدف الفوز اللاعب محمود بنحليب في الدقيقة 36 من المباراة، حيث ظهر الفريق الأخضر مسيطرا، قبل أن ينهي الأخير هذا اللقاء لصالحه بهدف لصفر.

هذا وسبق للفريق الأخضر  أن فاز في المباراة الرسمية الأخيرة له  على الإسماعيلي المصري بثلاثية نظيفة في إياب نصف نهائي بطولة كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال، وسجل الأهداف محسن متولي من ركلة جزاء في الدقيقة 60 وبين مالانجو في الدقيقة 67 ومحمود بنحليب في الدقيقة 86، وكان فريق «النسور الخضراء» قد ودع بطولة دوري أبطال إفريقيا من دور الـ 32 في مفاجأة كبيرة، حيث خسر من تونجيت السنغالي بركلات الترجيح بنتيجة 3-1 بعدما انتهت المباراة الأولى والثانية بالتعادل السلبي.

أما فريق الاتحاد المنستيري فقد تعادل في المباراة الماضية مع مستقبل سليمان في الدوري التونسي «الرابطة التونسية المحترفة الأولى» بدون أهداف، في دور الـ 32 الأول أقصى المنستيري نظيره الأهلي طرابلس الليبي بعدما فاز بمجموع مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 2-0.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.