جريدة رقمية مغربية
متجددة على مدار الساعة
اشهار ANAPEC 120×600
اشهار ANAPEC 120×600

رسميا.. المهدي بنعطية يعلن إعتزاله كرة القدم

جورنال أنفو - دنيا الفضي

أعلن الدولي المغربي السابق، المهدي بنعطية، اليوم الخميس، على حسابه الرسمي بتطبيق “إنستغرام”، إعتزاله كرة القدم عن عمر 34 عاما.

وقال بنعطية في منشور أرفقه بصورة له: “منذ صغري كان لدي حلم واحد فقط، أن أصبح لاعب كرة قدم محترف، فكان علي أن أعمل بجد وتقديم التضحيات لتحقيق ذلك”.

وتابع: “الحمد لله لقد كان من حسن حظي أن أصبح لاعب كرة قدم محترف، لكن كما يقولون في هذه المهنة، فإن الجزء الأصعب ليس توقيع عقدك الأول، ولكن الاستمرار مع مرور الوقت”، مضيفا ” بعد أكثر من 15 عامًا من العمل الجاد والمخلص لكرة القدم، بعد أن لعبت في أكثر المسابقات المرموقة، قررت إنهاء مسيرتي”.

وذكر بنعطية في منشوره أنه طوال مسيرته، قابل أشخاصا رائعين سمحوا له ببناء شخصيته، كما وأشاد بجميع الأندية التي شارك فيها من بينها أولمبيك مارسيليا، لوريان، تورز، كليرمون فوت، أودينيزي، روما، بايرن ميونيخ ، يوفنتوس، الدحيل، وصولا لأخرها نادي كاراغومروك.

وقال الدولي السابق: “لقد سمحت لي هذه الرياضة أيضًا بالدفاع عن بلدي المغرب وتمثيله، الذي عشت معه لحظات لا تُنسى، كأس العالم لكرة القدم 2018 على وجه الخصوص”.

مختتما بالشكر لجميع من دعموه طوال مسيرته، ومنهيا برسالتة: “يقولون أن نهاية شيء ما هي دائمًا بداية شيء آخر.. لذلك أقول لكم أراكم قريبا، دائمًا كمبدأ توجهي بالعمل والشغف”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.