جريدة رقمية مغربية
متجددة على مدار الساعة
اشهار ANAPEC 120×600
اشهار ANAPEC 120×600

الإعلام الجزائري: المنتخب المغربي وقع في خطأ الثقة الزائدة عكس منتخب الجزائر

جورنال أنفو - دنيا الفضي

أكد الإعلام الجزائري بأنه كان على ثقة في تأهل منتخبه إلى نصف النهائي كأس العرب، بعد فوزه على المنتخب المغربي الرديف بركلات الترجيح في دور ربع المسابقة، المقامة بقطر.

وعلق محليلي أحد البرامج الرياضية على قناة “الهداف tv” الجزائرية، أن “الخضر” إستطاعوا الصمود فوق رقعة الملعب لأكثر من 120 دقيقة، رغم تفوق المنتخب المغربي عليه بدنيا.

وأضاف الإعلام الجزائري، أن المنتخب الوطني الرديف قد وقع في خطأ الثقة الزائدة، والإعتقاد بأنه مجموعة متجانسة، بعد تجاوزه دور المجموعات محققا العلامة الكاملة، بدون تلقي أي هزيمة وبشباك نظيفة، الشئ الذي وضعه رفقة المدرب حسين عموتة تحت الضغط، الذي بدى جليا يوم المباراة.

وتابع، أن الضغط دفعه لإرتكاب أخطاء، أولها في التشكيل الذي إعتمده أمام المنتخب الجزائري، مؤكدين أن المنتخب المغربي لم يكن مهيأ نفسيا للمباراة وكلن ينقصه التحضير الجيد، عكس المنتخب الجزائري الذي كان مهيأ نفسيا ومنظم تاكتيكيا، كما أن المغاربة أثناء المباراة كان واضحا عدم تدريبهم على ضربات الترجيح، الأمر الذي أبان على أن عموتة لم يكن يتخيل سيناريو الوصول “لركلات الحظ”.

وانتقد أحد محليلي البرنامج الجزائري، بعض لاعبي المنتخب الوطني الرديف، منهم وليد أزارو وأشرف بنشرقي بعدم إعطاءهم أي إضافة، في مقارنة مع يوسف البلايلي الذي وصفوه باللاعب النجم الذي يفوق الوصف، مؤكدا بأنه لاتجدر المقارنة بين لاعب عادي كأشرف بنشرقي وآخر نجم كالبلايلي حسب وصفه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.