جريدة رقمية مغربية
متجددة على مدار الساعة
اشهار ANAPEC 120×600
اشهار ANAPEC 120×600

خاليلوزيتش : بانون يعاني مشاكل صحية

جورنال أنفو

 

قال وحيد خليلوزيدش، مدرب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، إنه استدعى اللاعب أشرف بنشرقي، ليحل مكان مواطنه بدر بانون، لأن الأخير “يعاني مشاكل صحية”.

أعرب خليلوزيتش، خلال المؤتمر الصحفي بعد فوز المنتخب المغربي على نظيره الغاني، بهدف واحد لصفر، عن خيبة أمله لعدم تمكن المدافع بدر بانون، من مواصلة المغامرة مع أسود الأطلس، مضيفا أن المدافع السابق للرجاء الرياضي، يعاني مشاكل صحية.

وردا على سؤال حول طبيعة هذه المضاعفات، أجاب ببساطة: “مشاكل صحية”.

وبخصوص إشراك اللاعب سامي مايي بدلا من نور الدين أمرابط، في خط الوسط، قال الناخب الوطني، إنه “اختيار أداء، لكنه أيضا خيار تكتيكي”، مشيرا إن مايي، يتمتع بقامة طويلة، ساعدته على قطع الكرات الطويلة للمنتخب الغاني في اتجاه اللاعب أندري أيو.

وعبر الناخب الوطني عن سعادته الكبيرة بالفوز على المنتخب الغاني، على الرغم من الغيابات المؤثرة في خط الهجوم، وقال: “أنا سعيد جدا بهذا الفوز، وفخور جدا بالأداء والعزيمة والروح القتالية للاعبين، وكذلك بنجاحنا في تسجيل هدف الفوز على الرغم من الغيابات المؤثرة في صفوفنا”.

ويواجه المنتخب الوطني، في الجولة الثانية، نظيره من جزر القمر، الجمعة المقبل، في ملعب “أحمدو أهيدجو”، في العاصمة الكاميرونية ياوندي، بينما المنتخب الغاني يواجه نظيره الغابوني، في اليوم ذاته والملعب ذاته.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.