جريدة رقمية مغربية
متجددة على مدار الساعة
اشهار ANAPEC 120×600
اشهار ANAPEC 120×600

خاليلوزيتش يستعيد لاعبين قبل مباراة جزر القمر واستمرار غياب مايي والنصيري

جورنال أنفو - دنيا الفضي

 

 

يستعيد الناخب الوطني وحيد حاليلوزيتش، مدرب المنتخب الوطني المغربي، في الحصة التدريبية ليومه الأربعاء، الثنائي أيمن برقوق وأيوب الكعبي، بعد تأكد تعافيهما من فيروس “كورونا”، الذي حرم اللاعبين من المشاركة في المباراة الافتتاحية للأسود، بنهائيات كأس أمم إفريقيا.

وجاءت الاختبارات التي أجريت على اللاعبين أول أمس الإثنين سلبية، حيث من المنتظر انضمام الثنائي للمجموعة، استعدادا لمباراة جزر القمر، المقررة الجمعة المقبل، على ملعب أحمدو أهيدجو، بداية من الساعة الخامسة مساءً بالتوقيت المغربي، ضمن الجولة الثانية من دور مجموعات كأس أمم إفريقيا.

وأفادت مصادر مطلعة، أن أغلب اللاعبين متعافين باستثناء الثنائي يوسف النصيري وريان مايي، اللذين يعانيان من مشاكل عضلية.

وكان فيروس كورونا قد ضرب المنتخب المغربي قبل يوم واحد من مباراة غانا، بتسجيل إصابات في صفوف 3 لاعبين، وعدد من مرافقي بعثة المنتخب المغربي إلى ياوندي، مما جعل خاليلوزيتش، يجري تغييرات بخط هجوم المنتخب الوطني، والدفع بسفيان بوفال وأبو خلال، بعد تأكد غياب يوسف النصيري وريان مايي، وإصابة الكعبي بفيروس كورونا.

جدير بالذكر، أن المنتخب الوطني تمكن من النقاط الثلاث في المباراة الأولى من دور المجموعات، أمام المنتخب الغاني، بعد فوزه على الأخير بهدف دون رد، سجله اللاعب سفيان بوفال.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.