جريدة رقمية مغربية
متجددة على مدار الساعة
اشهار ANAPEC 120×600
اشهار ANAPEC 120×600

جمعية فنية تعلن تضامنها مع لطيفة أحرار بعد تعرضها للتهديد والابتزاز

جورنال أنفو

 

أعلنت جمعية خريجي المعهد العالي للفن المسرحي والتنشيط الثقافي، تضامنها اللامشروط مع الممثلة والمسرحية لطيفة أحرار، باعتبارها عضوة في الجمعية، ورئيسة سابقة لها، وذلك على إثر الابتزاز والتهديد التي تعرضت له عبر مكالمات هاتفية.

وقالت الجمعية، في بيان تضامني نشرته، أن الفنانات والفنانين، شخصيات اجتماعية، لها اعتبارها كباقي المواطنات والمواطنين، لا يخول لأي شخص التطاول عليهم، أو الإساءة لشخصهم، أو ابتزازهم كيف ما كانت الوسائل، أو الغايات، وذلك تكريسا للأمن والأمان في المجال الفني، وبين مختلف فئات المجتمع.

وعلقت لطيفة أحرار، بدورها على البيان التضامني وشكرت الجمعية قائلة : “شكرا أصدقائي وزملائي، شكرا صديقاتي وزميلاتي، شكرا لبيتنا الكبير جمعية خريجي المعهد العالي للفن المسرحي والتنشيط الثقافي على هذا التضامن والمساندة، شكرا ومحبتي لكن ولكم بلا ضفاف”.

وكانت لطيفة أحرار قد نشرت في وقت سابق مقطع فيديو عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، كشفت فيه أنها قد تعرضت للإبتزاز والتهديد بالاعتداء الجسدي من طرف مجهول، أثناء تصوير أحد حلقات برنامج المواهب الكوميدية “ستاند آب”، الأمر الذي ترتب عنه تدخل الأمن الوطني المغربي، واعتقال المعني بالفعل الجرمي.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.