جريدة رقمية مغربية
متجددة على مدار الساعة
اشهار ANAPEC 120×600
اشهار ANAPEC 120×600

نشاط لمنتدى سفراء الخير بمركز رعاية الأشخاص المسنين بقلعة السراغنة .

جورنال أنفو - قلعة سراغنة

 

قامت جمعية منتدى سفراء الخير بقلعة السراغنة، في مبادرة إنسانية نبيلة، بتنظيم زيارة لفائدة نزلاء دار العجزة بدات المدينة

وخلال هذه الزيارة الأولى من نوعها لجمعية منتدى سفراء الخير، تم تقديم أنشطة ترفيهية أدخلت البهجة والسرور على وجوه المسنين، الذين ألفوا التعايش مع الحزن والأسى داخل الدار مسكنهم الوحيد.

وبحسب ارتسامات لعدد من نزلاء ونزيلات مركز دار المسنين، فقد ابانوا عن فرحتهم و سرورهم البالغ لتلك التغيرات التي عرفها المركز، والتي همت عن عدة مرافق التي شملتها التغيرات المنجزة في عدة مرافق، كإعادة صباغة المركز وتجهيز المراحيض، وتغير سانتير المطبخ بمشاركة أعضاء الجمعية ومتطوعين بالمدينة.

 

 

وفي تصريح لجريدة “جورنال انفو”، قال رئيس الجمعية محمد الحلوي، أن الهدف من مثل هذه الأنشطة هو تسليط الضوء على هذه الفئات الاجتماعية التي تعاني النسيان والتهميش، وإحساسها بالتكافل في المجتمع رغم الدفء العائلي الذي لا يمكن تعويضه لأي شخص.

وعن جمعية منتدى سفراء الخير قالت “هاجر ريتال”، إن الجمعية تهدف بالدرجة الأولى إلى تنظيم أنشطة اجتماعية وخيرية لفائدة الفئات المهمشة كالعجزة والأيتام، مضيفة أن الجمعية تنشط أيضا في مجال دعم القوافل الطبية، والخيرة حملة شتاء دافئ التى نظمتها الجمعية خلال شهر دجنبر الماضي بأعالي الجبال على وجه الخصوص.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.