جريدة رقمية مغربية
متجددة على مدار الساعة
اشهار ANAPEC 120×600
اشهار ANAPEC 120×600

فاطمة وشاي تنتقد ظاهرة ركوب “العمارية” وتهاجم “أسماء بيوتي”

جورنال أنفو

 

هاجمت الممثلة القديرة فاطمة وشاي “اليوتيبوز” أسماء بيوتي، عقب الجدل الكبير الذي أثارته هذه الأخيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب احتفالها ببلوغ نجلتها البكر، في حفل كبير أقامته نهاية الأسبوع المنصرم ب”العمارية”.

ونشرت فاطمة وشاي مقطع فيديو عبر حسابها على تطبيق “تيك توك”، قائلة :”بغيت نفهم أنا هاذ الهيستيرية، هاذ  الجنون، هاذ لحماق ديال العمارية، شنو هاد الحماق ديال العمارية، وايلي تزوجتي العمارية، طلقتي العمارية، شديتي الضد مع جارتك طلعي العمارية،  بلغت بنتك طلعي العمارية بلغ ولدك طلعي العمارية، ضربوك فالزنقة فالمارشي طلعي العمارية، بزاااف راعيو شوية باركة من العمارية ندمتو ديك العمارية”.

مضيفة :” راه خرجتو  الدريات الطريق، راه قاصرات تبيع فيهم أمهم وتشري بغاتهم يديرو روتيني اليومي، راعيو شوية راعيو شوية لبنات الشعب، راعيو ليهم راه حشومة عيب هاذ شي شوهتونا”.

يشار أن موضة ركوب العمارية في كل مناسبة واحتفال من قبل المشاهير، قد خلق جدلا واسعا وانتقادات كبيرة من طرف رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الآونة الأخيرة، معتبرين هذه الظاهرة قد زادت عن حدها وماهي فقط إلا حيلة لخلق “البوز” وتحقيق نسب المشاهدة، لاسيما أن بعض “اليوتيبوز” أصبحوا يختلفون مناسبات جديدة من أجل الاحتفال الذي ليكتمل إلا بركوب العمارية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.