جريدة رقمية مغربية
متجددة على مدار الساعة
اشهار ANAPEC 120×600
اشهار ANAPEC 120×600

خاليلوزيتش “تسديدات حكيمي أضحت سلاح المنتخب الفتاك”

جورنال أنفو - دنيا الفضي

 

صرح الناخب الوطني، وحيد خاليلوزيتش مدرب المنتخب المغربي، أن التسديدات الحرة لأشرف حكيمي أضحت ” السلاح الفتاك” للمنتخب في مواجهة خصومه، مبرزا أن المجموعة تشق طريقها بثبات، وتخرج أقوى بعد كل مواجهة .

وهنأ خاليلوزيتش، خلال المؤتمر الصحفي الذي تلى مباراة المغرب ضد مالاوي، أمس الثلاثاء، لاعبه أشرف حكيمي، واصفا إياه بكونه”أحد المواهب الكروية الرائعة وأفضل ظهير أيمن في العالم” ، مبرزا أن نجم باريس سان جيرمان يمتلك هذه القدرة على وضع جهوده في خدمة المجموعة.

وعن المباراة أمام مالاوي، قال الناخب الوطني أن “أسود الأطلس” كان عليهم أن يتعاملوا مع مباراة صعبة، مشيدا بقدرة المجموعة الوطنية في العودة مجددا في النتيجة و حسمها لصالحهم في الوقت المناسب.

وأشار إنه على الرغم من تسجيل فريق المالاوي هدف التقدم، فقد كنت واثقا وطلبت من اللاعبين مواصلة الأداء والتركيز على المباراة من دون ضغط لادراك هدف التعادل.

يذكر أن المنتخب الوطني سيتعرف اليوم الأربعاء على خصمه في دور الربع النهائي، لكأس أمم أفريقيا، حيث سيواجه المتأهل من مباراة مصر وكوت ديفوار في دور الثمن.

وكان “الأسود” قد بلغوا ربع النهائي بالفوز أمس، على منتخب مالاوي بهدفين لواحد، في دور الثمن، من توقيع اللاعب يوسف النصيري في الدقيقة 45، وأشرف حكيمي في الدقيقة 70.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.