جريدة رقمية مغربية
متجددة على مدار الساعة
اشهار ANAPEC 120×600
اشهار ANAPEC 120×600

مناصرو الوداد ينتقدون الناصيري بعد فشله في رفع عقوبة منع الإنتدابات

جورنال أنفو - دنيا الفضي

 

انتقد مناصري فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، رئيس الفريق سعيد الناصيري، عبر مواقع التواصل الإجتماعي، بعد أن عجز عن التعاقد مع أي لاعب بسبب العقوبة المسلطة على النادي من الـ”فيفا”.

ولم ينجح سعيد الناصري في تسديد مبالغ الأحكام الخاصة بنزاعاته مع عدد من لاعبيه السابقين، الأمر الذي جعل الفريق الأحمر ممنوع من القيام بأي انتدابات إلى غاية تسوية الخلافات.

ويخشى مناصري الوداد على فريقهم من تفاقم الأزمة المالية، رغم الوعود السابقة لرئيس النادي، بتسوية نزاعاته مع اللاعبين وأداء مستحقاتهم، وكذلك رفع قرار المنع من الإنتدابات لتعزيز التركيبة البشرية للفريق.

ولم يتمكن الفريق “الأحمر” من ضم أسماء جديدة خلال”المركاتو” الشتوي الذي أغلقت أبوابه أول أمس الإثنين، رغم توصله إلى اتفاق نهائي مع بوطويل ومرابيط قبل أن يفشل في التوقيع لهما بعد عجزه عن رفع العقوبة على فريقه، ما ساهم في تحويل وجهتهم صوب الغريم التقليدي الرجاء، الأمر الذي فتح باب الانتقادات بشدة على الناصيري من محبي الوداد الرياضي.

يشار إلى أن الوداد الرياضي تنتظره استحقاقات كبيرة خلال الشطر الثاني من البطولة الوطنية، لاسيما أنه يتصدر الدوري، كما تنتظره المنافسة على لقبي كأس العرش ودوري أبطال إفريقيا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.