جريدة رقمية مغربية
متجددة على مدار الساعة
اشهار ANAPEC 120×600
اشهار ANAPEC 120×600

خاليلوزيتش: علينا أن نقبل الهزيمة والمنتخب خسر أمام أبرز المنتخبات الإفريقية

جورنال أنفو - دنيا الفضي

 

كشف وحيد خاليلوزيتش، مدرب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، في لقاء إعلامي عقده اليوم الخميس، عن أسباب إقصاء النخبة الوطنية أمام المنتخب المصري، من دور ربع نهائي كأس أمم إفريقيا “كاميرون2021”.

وقال وحيد خاليلوزيتش: “فخور بما قدمه جميع اللاعبين في نهائيات كأس فريقيا، فخور بقتاليتهم في المباراة أمام المنتخب المصري، لقد خسرنا المباراة بسبب تفاصيل وجزئيات بسيطة.. حزين أننا لم نكمل المنافسة كنت أود قيادة المنتخب إلى المباراة النهائية وليس فقط النصف النهائي”.

وعن أداء بعض اللاعبين في المباراة أمام المنتخب المصري، على غرار منير الحدادي، سفيان بوفال، أيمن برقوق، قال: “عندما أشركت برقوق، كنت أعلم لماذا أشركته، لأنه كان جاهزا بدنيا، كذلك الشأن بالنسبة للحدادي، كنت أريد الهيمنة في الوسط من أجل قطع الكرات على اللاعب محمد صلاح، وبالنسبة لمنير، كنت في حاجة إلى تقنياته في خط الهجوم، إلى جانب بوفال، وفي الشوط الثاني أخرجت بوفال لأنه أصابه بعض العياء وخسر جميع نزالاته الثنائية، وبالتالي كانت الكرة تصل بسهولة إلى محمد صلاح”.

ودعا خاليلوزيتش، إلى ضرورة تقبل الهزيمة ضد المنتخب المصري، لإن الخسارة أمامه تعني أن الأسود خسروا ضد واحد من أبرز المنتخبات الإفريقية، وليس ضد فريق صغير، مضيفا:”إنهم يتوفرون على أفضل لاعب في العالم”، مشيرا أن المباراة حسمها لاعب واحد فقط “محمد صلاح”، وأن المنتخب الوطني كان مسيطرا على المباراة، وكان أكثر تحكما في اللعب.
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.