جريدة رقمية مغربية
متجددة على مدار الساعة
اشهار ANAPEC 120×600
اشهار ANAPEC 120×600

خاليلوزيتش : “منذ مجيئي إلى المغرب هدفي الأول التأهل إلى المونديال”

جورنال أنفو - دنيا الفضي

 

صرح وحيد خاليلوزيتش، مدرب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، إن هدفه الأول مع النخبة الوطنية، التأهل إلى نهائيات كأس العالم “مونديال قطر 2022″، قائلا: “منذ مجيئي إلى المغرب، كان هدفي الأول التأهل إلى المونديال”.

وعبر وحيد خاليلوزيتش، خلال الندوة الصحفية اليوم الخميس، عن خيبة أمله وإحباطه لإقصاء المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، من دور ربع نهائي كأس الأمم الإفريقية “كان الكاميرون”، موضحا أنه ستكون أمامه فرصة لتدارك الأمر ، وأن هدفه الأول مع النخبة الوطنية، “التأهل إلى نهائيات كأس العالم”.

وأشار خاليلوزيتش، إن هناك فرصة للتأهل مع المنتخب الوطني إلى المونديال، وهو يرغب وبقوة، أن يكون هو من يقود الأسود إلى هذه المنافسة العالمية، لاسيما أنه صار قاب قوسين قريب منها.

وعن مباراة المنتخب المغربي ونظيره المصري، قال أن بعض اللاعبين المصريين كانوا عدوانيين خلال المباراة، وتسببوا في توقف المباراة 5 مرات، مبرزا: “كانت هناك عدوانية وغش من طرف لاعبي المنتخب المصري، لقد توقفوا عن اللعب لمدة 5 مرات بسبب عدوانيتهم ضد اللاعبين المغاربة، هذه الأمور احترافية يقوم بها من لديه خبرة في التفاصيل الصغيرة والخبث، كان هدفهم إخراج اللاعبين المغاربة عن تركيزهم”.

وأشار الناخب الوطني إلى أن المباراة أمام المنتخب المصري “حسمها اللاعب محمد صلاح”، مشيرا إلى أن الأخير يراوغ أكبر لاعبي العالم في الدوري الإنجليزي، ويعود له الفضل كله في تأهل منتخب بلاده إلى دور نصف النهائي.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.