جريدة رقمية مغربية
متجددة على مدار الساعة
اشهار ANAPEC 120×600
اشهار ANAPEC 120×600

المنتخب الوطني لكرة السلة يستعد للمشاركة في البطولة العربية بالإمارات

جورنال أنفو

 

يستعد المنتخب الوطني المغربي لكرة السلة، للمشاركة في البطولة العربية التي ستقام بدولة الامارات العربية المتحدة في الفترة ما بين 8 و16 فبراير الجاري.

دخل منتخب كرة السلة منذ الاثنين الماضي، المحطة الاعدادية الاخيرة بمدينة الدار البيضاء، بعد أن استفاد من معسكرين تدريبيين.

وذكر بلاغ للجامعة الملكية المغربية لكرة السلة، بأن المنتخب الوطني الرديف أجرى في وقت سابق معسكرين تدريبيين، كان الهدف منهما اعطاء الفرصة لعدد كبير من اللاعبين الشباب الذين يشاركون في البطولة الوطنية، والوقوف على مدى جاهزيتهم على المستويات البدنية، التقنية، والتكتيكية.

وأفاد بأنه عقب انتقاء اجود العناصر الشابة التي بإمكانها اعطاء الاضافة المتوخاة، ومن اجل تعزيز التركيبة البشرية للمنتخب الوطني ببعض اللاعبين المجربين، استدعى الناخب الوطني اللاعبين الاتية اسماؤهم :

ياسين حيلة، جهاد بنشليخة، بدر ازوكا ،حمزة الفولاني، مروان حنيني، رضوان البقالي، وذلك للدخول في المعسكر التدريبي الختامي بمدينة الدار البيضاء استعدادا للبطولة العربية لكرة السلة في نسختها الرابعة والعشرين والتي ستقام بدولة الامارات العربية المتحدة ومن أجل قياس جاهزية اللاعبين أجرى المنتخب المغربي، مباراة ودية إعدادية أمام فريق ميشليفن إفران الأربعاء بقاعة المركب الرياضي بالدار البيضاء.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.