جريدة رقمية مغربية
متجددة على مدار الساعة
اشهار ANAPEC 120×600
اشهار ANAPEC 120×600

دنيا باطمة وشقيقتها ابتسام تعلنان تخصيص دعم مادي لأسرة الطفل “ريان”

جورنال أنفو - دنيا الفضي

 

أعلنت الفنانة دنيا باطمة، وشقيقتها ابتسام باطمة، أمس الأحد، تبرعهما بمبلغ مالي لعائلة الطفل الراحل ريان، الذي ظل عالقا ببئر بدوار إغران، التابع لإقليم شفشاون، منذ يوم الثلاثاء الماضي، قبل أن يتم إخراجه السبت المنصرم في عملية إنقاذ دامت 5 أيام وحضيت بمتابعة عالمية.

واختارت الشقيقتان خاصية الستوري عبر حسابها الرسمي على تطبيق “الأنستغرام”، للإعلان عن دعمهما لعائلة الفقيد ومساندتهما لها في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها.

وقالت دنيا باطمة: ”قررت باسمي وباسم عائلتي واسم كل المغاربة ان أساعد بمبلغ مادي مهم، وهذا واجب علي كمغربية أن أرسم ولو ابتسامة على وجه عائلة ابن كل المغاربة ريان”.

في حين وجهت ابتسام باطمة، الدعوة للأشخاص الميسورين في الانخراط في حملة تضامنية، من أجل جمع التبرعات لفائدة عائلة الطفل ريان، معلنة مساهمتها فيها، قائلة “: السلام عليكم ورحمة الله الله يرحم وليدينا، ريان ولد كاع المغاربة وحتى أنا قررت نساهم فالحملة التضامنية بمبلغ مادي لعائلة حبيبي ريان والله يجعلها في ميزان حسناتنا جميعا، الصدقة خاصها تكون مستورة نعم ولكن رسالتي لكل ميسور حال أن يساهم معنا في هذه الحملة التضامنية ولو بالقليل لعائلة ابننا ريان فضلا وليس أمرا “.

وفي نفس السياق، قرر المهاجم المغربي، عبد الرزاق حمد الله، لاعب الاتحاد السعودي، إهداء منزل مجهز بالكامل، لعائلة الطفل ريان.

 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.