جريدة رقمية مغربية
متجددة على مدار الساعة
اشهار ANAPEC 120×600
اشهار ANAPEC 120×600

حياة الإدريسي تدعو الفنانين للإتحاد وخلق مؤسسة لمساعدة سكان المناطق النائية

جورنال أنفو

 

وجهت الفنانة حياة الإدريسي، عبر حسابها على “أنستغرام”، دعوة للفنانين المغاربة من أجل الإتحاد وخلق مؤسسة خاصة لمساعدة الأشخاص بالمناطق النائية.

وجاءت هذه المبادرة الانسانية التي دعت لها الإدريسي، على خلفية ما تعيشه بعض المناطق من بينها دوار “إغران” والذي بسبب مأساة الطفل ريان، سلط الضوء على معاناة التي يعيشها العديد من الأطفال والأشخاص بالقرى والمناطق الجبلية والنائية.

وكتبت حياة الإدريسي: ”كلنا كنا ولازلنا نساعد كل مؤسسة أو جمعية بدون تردد،  يجب علينا أن نقف وقفة رجل واحد في خلق مؤسسة خاصة لمساعدة المناطق النائية ولو بالقليل ذالك أضعف الإيمان، كما يعلم الجميع الظروف التى عشناها وعاشها العالم معانا هذا الأسبوع مع الطفل البريء الشهيد ريان تغمده الله برحمته، أعطتني شحنة أكثر من قبل وهي بمثابة صحوة على ما نعيشه من تقصير تجاه هذه الشريحة المتضررة من الشعب “.

مضيفة :”أعلم جيدا أن الفنان هو الأخر محتاج للمساعدة لكن صدقوني أن هناك أناس تعيش ظروف قاسية ومحتاجة للمساعدة أكثر منا بكثييييير، طبعا هذه الرسالة موجهة للفنانين خاصة للمشاركة بفنهم والتبرع بالمداخل لإخواننا وأهلنا بالمناطق النائية وكذالك للعموم إذا كان هناك من يعطينا يد المساعدة جازكم الله خيرا. شكراً ولدي ريان رحمك الله، حياة الادريسي”.

ولاقى منشور الفنانة حياة الإدريسي، تفاعل كبير من طرف العديد من متابعيها، في انتظار تفاعل الفنانين المغاربة، والانخراط في هذه المبادرة الإنسانية وتطبيقها على أرض الواقع.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.