جريدة رقمية مغربية
متجددة على مدار الساعة
اشهار ANAPEC 120×600
اشهار ANAPEC 120×600

جامعة الكرة تصادق على الانتدابات الشتوية للأندية بالدوري الاحترافي

جورنال أنفو - دنيا الفضي

 

قررت لجنة القوانين والأنظمة التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، تأهيل جميع اللاعبين الجدد المتعاقدين مع الأندية في فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة، وذلك خلال اجتماع عقدته أمس الثلاثاء، بمعية لجنة المراقبة والتدبير.

وقالت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في بلاغ لها، أن جميع الأندية التزمت بسقف كتلة الأجور، المحدد من طرف لجنة تدبير مالية الأندية في بداية الموسم الرياضي.

وجاء في بلاغ جامعة الكرة: “بعد نقاشات مستضيفة، أخذت بعين الاعتبار ملتمسات جميع الأندية المعنية التي عبرت عن صعوبة الظرفية المالية الناتجة عن مخلفات الإجراءات المصاحبة لوباء كورونا، في مقدمتها انخفاض مداخيل الشركات الداعمة، وغياب مداخيل الجماهير”.

ويضيف البلاغ “بالنظر للإرادة الكبيرة التي أبدتها إدارات الأندية، وانخراطها الكامل في تطبيق ما ورد في المذكرات السابقة الصادرة عن اللجان المختصة، بشأن الحفاظ على الموازنة المالية وتقليص كتلة الأجور، وبالنظر لالتزام جميع الأندية بالسقف لكتلة الأجور المحددة من طرف لجنة تدبير مالية الأندية في بداية الموسم الرياضي، قررت اللجنتان الترخيص لجميع الأندية، التي تتوفر على الشروط القانونية، بالتعاقدات الشتوية”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.