جريدة رقمية مغربية
متجددة على مدار الساعة
اشهار ANAPEC 120×600
اشهار ANAPEC 120×600

ياسين بونو يوضح حقيقة انتقاذه لوحيد خاليلوزيتش

جورنال أنفو

 

كشف ياسين بونو، الحارس الدولي المغربي في نادي إشبيلية الإسباني لكرة القدم، في تصريح لصحيفة “في الغول”، أنه لم يكن يقصد انتقاذ وحيد خاليلوزينش، مدرب المنتخب المغربي، بعد الإقصاء من دور ربع نهائي كأس الأمم الإفريقية “كان الكاميرون”.

وقال بونو، “بكل وضوح لم أتحدث عن المدرب في تصريحاتي أبدا، بعد المباراة أمام المنتخب المصري خرجت وصرحت بأن المباراة حسمت ببعض التفاصيل الصغيرة، وأننا سنواصل العمل والتحسن للاستعداد لمباراة الكونغو الديمقراطية بشكل أفضل، وعندما قلت تفاصيل، نقلتها وسائل إعلام وكأنها تفاصيل تكتيكية تخص المدرب، لكني لم أشر إلى ذلك في أي لحظة”.

مضيفا: “كان قصدي بالتفاصيل، على سبيل المثال، رأسية اللاعب نايف أكرد الرائعة، والتي تصدى لها حارس المنتخب المصري، تلك كانت واحدة من تفاصيل المباراة، ولم أقصد أبدا، في أي لحظة، أمورا تكتيكية، أنا بعيد جدا عن الإدلاء بتصريحات جدلية”.

وأشار بونو  أنه بعيد جدا عن أي نوع من الجدل، وكل ما يريده هو المواصلة معا والعمل وتحقيق الأهداف، ولانية له في إثارة الجدل، “أنا بعيد جدا عن ذلك”.

وكان ياسين بونو، قال، بعد الإقصاء أمام المنتخب المصري، إن “جزئيات بسيطة” هي التي حسمت المباراة لصالح “الفراعنة” في الشوطين الإضافيين.

وكان ياسين بونو قد صرح عقب الإقصاء أمام المنتخب المصري من دور ربع الكان، إن المنتخب الوطني أقصي بسبب “بعض التفاصيل الصغيرة”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.