جريدة رقمية مغربية
متجددة على مدار الساعة
اشهار ANAPEC 120×600
اشهار ANAPEC 120×600

مكتب “utps” يمُسّ الوحدة الترابية للمملكة باستعمال خريطة تفصل المغرب عن صحراءه!

جورنال أنفو

 

في خطوة تنُمّ عن الخيانة والعداء للوحدة الترابية للمملكة، استعمل مكتب “utps” المنتحل صفة مكتب للدراسات والمحاماة بالدار البيضاء، والمتهم بالنصب والاحتيال على إحدى الشركات الوطنية المعروفة بالمغرب، “استعمل” خريطة المغرب مُقسمة إلى جزئين تفصله عن صحراءه ومكتوب عليها الصحراء الغربية بدلا من الصحراء المغربية.

 

 

وتم توثيق هذه الخريطة المعادية للمملكة، على يد مفوض قضائي المحلف لدى المحاكم الإبتدائية بالبيضاء، حيث سجلها في محضر خاص بناء على طلب أحد الأساتذة المحامون بهيئة البيضاء. يتوفر “جورنال أنفو” على نسخة منه.

 

 

وبهذا ثبت على مكتب utps خيانة المملكة المغربية بوضع خريطة داخل موقعه تعادي مغربية الصحراء، بل وتُميط اللثام على “عصابة” لا تستهدف الوحدة الترابية للمغرب فحسب، بل تحارب اقتصاده من خلال هجومه على شركاته الوطنية، أبرزها شركة “هبانوس” المغربية المتخصصة في زراعة التبغ بشمال المملكة وإنتاج السيكار، والتي ضاقت ذرعا من هذا المكتب الذي سبق وأن قام بتزوير وثائق لتسجيل علامة “هبانوس” باسمه، مستعينا بعصابة متخصصة في ذلك، وقد ثبت بناء على وثائق رسمية أن هذا المكتب، الذي يدعي أنه عالمي ولديه فروع في مختلف دول العالم، غير مُعتمد من طرف المكتب المغربي للملكية الصناعية والتجارية، وبالتالي غير مُرخص له تسجيل علامات الصنع.

 

هذا ويشار إلى أن مكتب utps المثير للجدل، متهم من خلال محاضر رسمية بالتزوير في محررات تجارية وانتحال صفة ينظمها القانون والمشاركة في تزوير وثائق تصدرها الإدارة العامة وبالنصب والاحتيال.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.