جريدة رقمية مغربية
متجددة على مدار الساعة
اشهار ANAPEC 120×600
اشهار ANAPEC 120×600

كأس الكونفدرالية: بركان ينهزم أمام أسيك ميموزا الإيفواري

جورنال أنفو

 

انهزم نهضة بركان أمس الأحد، بثلاثة أهداف لهدف أمام أسيك ميموزا الإيفواري، على أرضية ملعب الصداقة بكوتونو البنينية، لحساب الجولة الثانية من دور مجموعات كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ولم يظهر نهضة بركان بالمستوى المطلوب في الجولة الأولى، بالإظافة لتسرع بعض لاعبيه وقلة التركيز، آل دون تحقيق المبتغى، وهو الحال ذاته الذي سقط فيه لاعبو أسيك ميموزا، لينتهي الشوط الأول بلا غالب ولا مغلوب.

واستمر الأداء المتوسط من قبل نهضة بركان في الجولة الثانية، ما جعله يخسر كرات عديدة في وسط الميدان، الأمر الذي استغله أسيك ميموزا حيث تمكن في الدقيقة 57 من تسجيل الهدف الأول، وزادت معاناة نهضة بركان، جراء تمكن أسيك ميموزا من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 65، فيما تكلف اللاعب كريم كوناتي بإضافة الثالث بعد خمس دقائق فقط.

واستطاع نهضة بركان أن يقلص الفارق في الدقيقة 83 عن طريق اللاعب الشرقي البحري، فيما لم تعرف الدقائق المتبقية أي جديد، لتنتهي المباراة بانتصار الفريق الإيفواري بثلاثة أهداف لهدف، ويتجمد بذلك رصيد البركانيين عند الثلاث نقاط.

وسيواجه نهضة بركان نظيره سيمبا التنزاني، الأسبوع المقبل، في ثالث جولات دور مجموعات كأس الكونفدرالية الإفريقية، على أرضية الملعب البلدي لبركان.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.