جريدة رقمية مغربية
متجددة على مدار الساعة
اشهار ANAPEC 120×600
اشهار ANAPEC 120×600

كاتب المجلس الاقليمي لقلعة السراغنة يؤكد إعادة انضمامه إلى فريق الأغلبية لطي صفحة الخلافات

جورنال أنفو - قلعة سراغنة

 

كشف محمد بدر الدين كاتب المجلس الإقليمي بإقليم قلعة السراغنة، أنه قرر الانضمام إلى فريق الأغلبية، إلى جانب الأعضاء الذين صوتوا لانتخاب الاشتراكي حسن الحمري شتنبر الماضي.

وكان محمد بدر الدين قد أعلن بشكل رسمي الشهر المنصرم، ليلة انعقاد الدورة العادية لشهر يناير 2022، عن انضمامه إلى الفريق المعارض رفقة أعضاء من الأغلبية، ضمنهم النائب الأول للرئيس ياسر حافظ من حزب الاستقلال، ورئيس لجنة المالية عمر دشري من حزب الاستقلال، ومحمد صادق من حزب الاتحاد الدستوري.

وجرى التنافس في شتنبر الماضي، بين كل من كمال الطاهري عن حزب التقدم والاشتراكية، والحسن الحمري عن حزب الاتحاد الاشتراكي، على رئاسة المجلس الإقليمي، وأسفرت عملية التصويت العلني على انتخاب الحمري ب 11 صوت مقابل 9 أصوات لطاهري فما امتنع عضو واحد عن التصويت.

وفي اتصال هاتفي أجراه “جورنال انفو” مع محمد بدر الدين أمس الأحد، قال أن رجوعه للفريق التجمعي يندرج في إطار “احترامه للعلاقات التي تربطه ببعض أعضاء المجلس الإقليمي، والعمل على طي صفحة الخلافات الأخيرة التي عرفتها أشغال دورة المجلس الاتنين الماضي، وكذا المساهمة في مايمكن ان يساعد على تجاوز الإكراهات والعراقيل المطروحة لخدمة مصالح ساكنة الاقليم

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.