جريدة رقمية مغربية
متجددة على مدار الساعة
اشهار ANAPEC 120×600
اشهار ANAPEC 120×600

الجمعية السلاوية لكرة السلة يسافر إلى السينغال للمشاركة في تصفيات النسخة الثانية من العصبة الإفريقية

جورنال أنفو - دنيا الفضي

 

يشارك فريق الجمعية السلاوية لكرة السلة، في تصفيات النسخة الثانية من دوري العصبة الإفريقية “BAL” في الفترة الممتدة ما بين 5 و15 مارس الجاري، بالعاصمة السنغالية دكار.

ويشد الرحال الفريق السلاوي إلى دكار مساء اليوم الأربعاء، حيث ينتظره تحد جديد، في تصفيات النسخة الثانية من دوري العصبة الإفريقية، المؤهل إلى النهائيات، المرتقبة في العاصمة الرواندية كيغالي، في الفترة الممتدة ما بين 21 و28 ماي المقبل.

وكانت قرعة تصفيات العصبة الإفريقية أوقعت الجمعة السلاوية في المجموعة الأولى إلى جانب فرق مجموعة الطاقة الرواندية، نادي السكة الحديد الموزمبيقي، الاتحاد المنستيري التونسي، سيدو ليغاسي الغيني، جامعة دكار السينغالية.

ويستهل فريق الجمعية الرياضية السلاوية مشاركته في دوري العصبة الإفريقية “basketball africa league”، بمواجهة فريق مجموعة الطاقة الرواندية، الأحد المقبل، برسم الجولة الأولى.

وفي الجولة الثانية، يواجه الفريق السلاوي نظيره نادي السكة الحديد من الموزمبيق، يوم الأربعاء 9 مارس، على أن يواجه، في الجولة الثالثة، نظيره اتحاد المنستير التونسي، يوم الجمعة 11 مارس، ثم يواجه سيدو ليغاسي الغيني يوم الاثنين 14 مارس.

ويختم الفريق السلاوي مشاركته في هذا الدوري بمواجهة نظيره جامعة دكار السينغالية، يوم الثلاثاء 15 مارس.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.