جريدة رقمية مغربية
متجددة على مدار الساعة
اشهار ANAPEC 120×600
اشهار ANAPEC 120×600

اللحاق الوطني للسيارات الدبلوماسي: فوز طاقم سفيرة رومانيا بلقب الدورة ال17

جورنال أنفو

 

فاز الطاقم المتكون من سفيرة رومانيا ماريا كيوباني وأدريان كيوبانو، بلقب الدورة الـ 17 من اللحاق الوطني للسيارات الخاص بالسلك الدبلوماسي، الذي نظمه اتحاد سباق السيارات بالمغرب على مدى ثلاثة أيام المنصرمة.

وتقدم طاقم السفيرة الرومانية على الطاقم التركي الذي ضم أحمد أيدين دوغان وأولكاي دوغان، فيما كان المركز الثالث من نصيب الطاقم المتكون من جيرون رودنبورغ ولورا ستارينغ لهولندا.

وشهدت منافسات فئة “الديبلوماسيين” فوز الطاقم الإسباني الذي ضم سانتياغو غوميز غارسيا وديل كارمين مونوز بريز، متقدما على الطاقم الأمريكي الذي تشكل من شاون تينبرينك وبيترو تامي، في حين حل ثالثا طاقم إسباني آخر وضم خوان كونفورتو-سيستو ومار لوبيز-بارينا.

وتميزت دورة هذه السنة التي أقيمت تحت شعار “الصداقة المغربية الباكستانية”، مشاركة متسابقين من بلدان على الخصوص فرنسا وسويسرا وألمانيا وبلجيكيا والنرويج والولايات المتحدة الأمريكية وإيطاليا والبرتغال وكندا وباكستان.

يهدف اللحاق وهو الأول من نوعه في العالم، إلى التعريف بالإمكانيات الاقتصادية والسياحية والثقافية التي يزخر بها المغرب بصفة عامة، والمناطق التي يمر عبرها اللحاق بصفة خاصة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.