جريدة رقمية مغربية
متجددة على مدار الساعة
اشهار ANAPEC 120×600
اشهار ANAPEC 120×600

جيجي حديد تتبرع بعائدات أرباحها من أسبوع الموضة للمتضررين في أوكرانيا والشعب الفلسطيني

جورنال أنفو

 

تعهدت عارضة الأزياء الأمريكية-الفليسطينية، جيجي حديد بالتبرع بجميع عائدات أرباحها من عروض أزياء موسم خريف 2022 في أسبوع الموضة، المقام بالعاصمة الفرنسية باريس، لصالح الشعبين الأوكراني والفلسطيني.

 

وقالت جيجي في تدوينة لها عبر حسابها الرسمي على تطبيق “إنستغرام”، أرفقتها بمجموعة من الصور والفيديوهات خلال مشاركتها في أسبوع الموضة: “وجود جدول زمني لشهر الموضة يعني أنني وزملائي سنقدم مجموعات الموضة في هذا الوقت المؤلم والمأساوي في التاريخ.. نحن لا نتحكم بمعظم جداول أعمالنا، ولكننا نرغب بأن نقدم عروضاً من أجل شيء ما.. على خطى زميلتي ميكا أرغاناراز، أتعهد بالتبرع بأرباحي من عروض خريف 2022 لمساعدة أولئك الذين يعانون من الحرب في أوكرانيا، وكذلك الاستمرار في دعم أولئك الذين يعيشون التجربة نفسها في فلسطين”.

 

وتابعت: “يجب أن نفتح أعيننا وقلوبنا على كل الظلم الذي يتعرض له الانسان، ربما علينا أن نرى بعضنا البعض كأخوة وأخوات، بعيداً عن السياسة والعرق والدين ففي نهاية اليوم، الأبرياء هم من يدفعون حياتهم ثمن الحرب لا القادة”.

 

وحصل إعلان جيجي على موقع”إنستغرام”، على قرابة الثلاثة ملايين إعجاب، وآلاف تعاليق المتابعين الذين أشادوا بخطوة جيجي الانسانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.