جريدة رقمية مغربية
متجددة على مدار الساعة
اشهار ANAPEC 120×600
اشهار ANAPEC 120×600

مكافأة غير مسبوقة من حكومة الكونغو لمنتخبها من أجل تجاوز المنتخب المغربي

جورنال أنفو

 

أفادت تقارير صحافية كونغولية، أن حكومة الكونغو الديمقراطية قد خصصت مكافأة مالية غير مسبوقة لمنتخبها الأول، وذلك من أجل تجاوز المنتخب المغربي في مباراتي السد، لبلوغ نهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

ونقلت ذات التقارير صحافية كونغولية، تصريحات حديثة للوزير الأول، ساما لوكوندي، يؤكد فيها تلقي الحكومة تعليمات سامية من رئيس الجمهورية لتخصيص الدعم اللازم للمنتخب الأول لبلوغ “المونديال”.

وأوردت صحيفة “footrdc” الكونغولية، أن حكومة الكونغو قد وجهت لها تعليمات سامية من رئيس الجمهورية لتخصيص الدعم اللازم للمنتخب الأول لبلوغ “المونديال”، شملت “تخصيص مكافأة مالية غير مسبوقة لكل لاعب ضمن الائحة التي سيستدعيها فيكتور كوبر، في المباراتين أمام المنتخب المغربي، قدرت بقيمة مليون دولار أمريكي (40 ألف دولار لكل لاعب).

وشرعت الكونغو الديمقراطية في إطلاق حملة للدفع بمنتخبها الأول للتأهل إلى نهائيات كأس العالم، قطر 2022، بقيادة شخصيات سياسية وازنة في البلاد، يقودها رئيس الوزراء، جان ميشال سما لوكوندي.

ومن المنتظر أن تجرى مباراة ذهاب الدور الحاسم من تصفيات “المونديال” على ملعب “الشهداء” بالعاصمة الكونغولية كينشاسا، يوم 25 مارس، فيما يجرى الإياب في ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، في 29 مارس.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.