جريدة رقمية مغربية
متجددة على مدار الساعة
اشهار ANAPEC 120×600
اشهار ANAPEC 120×600

اليوم العالمي للمرأة.. تكريم نزيلات وفاعلات جمعويات بمركز الامل للاشخاص بدون مأوى بازيلال

جورنال أنفو

 

نظم مركز الأمل للاشخاص في وضعية صعبة بمدينة ازيلال ( الاشخاص بدون مأوى)، بتنسيق مع جمعية شاهين للتنمية والبيئة والتعاون، أمس الثلاثاء، بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، حفلا تكريميا على شرف نزيلات وفاعلات جمعويات بمركز الامل للاشخاص في وضعية صعبة بمدينة ازيلال، الذي تسيره جمعية النور بشراكة مع المبادرة الوطنية للتنمية البشرية والمجلس الإقليمي والجماعي بأزيلال.

وحضر الحفل بدر الدين ناجح فوزي رئيس جماعة أزيلال، ومدير مصالح المجلس الإقليمي لازيلال والمندوب الإقليمي للتعاون الوطني بازيلال ورئيسة جمعية شاهين للتنمية والبيئة والتعاون وعدة فعاليات جمعوية وإعلامية ونزلاء ونزيلات المركز الاجتماعي .

 

 

وأوضح هشام احرار رئيس جمعية النور لحماية الاشخاص بدون مأوى بازيلال، أن اختيار الاحتفال مع نزيلات مركز الامل للأشخاص بدون مأوى هو التقرب من هذه الفئة من المجتمع وتحسيسها بوجود من يهتم لأمرها، مضيفة أن هذه المبادرة، ذات البعد الإنساني والاجتماعي، تندرج في إطار مخطط الجمعية الرامي إلى إيلاء العناية والرعاية قدر المستطاع للفئات المعوزة والتي هي في أمس الحاجة للدعم النفسي والمعنوي.

 

 

وأضاف أن من بين أهداف المركز تقديم الخدمات الأساسية للأشخاص بدون مأوى في وضعية صعبة من إيواء وتغذية وتغطية صحية والمساهمة في إدماج وتحسين ظروف عيش هذه الشريحة من المجتمع .

 

 

ومن جهة أخرى، اعتبرت أميمة أيت سعيد رئيسة جمعية شاهين للتنمية والبيئة والتعاون ، أن تكريم نزيلات المركز الاجتماعي بمناسبة اليوم العالمي للمرأة. ، يحفز على الاستمرار في العمل، وبذل جهود أكبر من أجل القيام بهذا العمل النبيل كل من موقعه خدمة للوطن والمجتمع.

هذا الإحتفال يعد عرفانا وتقديرا من أطر المركز الاجتماعي للدور الطلائعي، الذي تقوم به المرأة إلى جانب الرجل في جميع المجالات .

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.