جريدة رقمية مغربية
متجددة على مدار الساعة
اشهار ANAPEC 120×600
اشهار ANAPEC 120×600

خاليلوزيتش: نحترم خيار زياش ومزراوي ولن أتوسل إلى أي كان حتى يستجيب لدعوة الأسود

جورنال أنفو - دنيا الفضي

 

أكد الناخب الوطني، وحيد خليلوزيتش، أنه تمت دعوة الثنائي، حكيم زياش ونصير مزراوي، إلا أنهما رفضا المجيء وتمثيل المنتخب المغربي في الدور الفاصل من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

وقال خاليلوزيتش خلال الندوة الصحفية المنعقدة اليوم الخميس، للإعلان عن اللائحة النهائية للأسود، إنه يفضل ألا يتحدث عن موضوع اللاعبين حكيم زياش ونصير مزراوي، اللذين سبق لرئيس الجامعة الملكية، فوزي لقجع وكشف عن وجودهما ضمن اللائحة، فيما فضلا ألا يستجيبا للدعوة.

مضيفا: “تحدثت مع الرئيس كثيرا عن اللاعبين، وكانا في القائمة، واختارا، ونحن نحترم خيارهما، ولن أجيب عن أي سؤال في هذا الموضوع، وسأركز على مجموعتي، المتحفزة، التي لديها رغبة في العبور إلى المونديال”.

وقال خاليلوزيتش، إنه لن يتوسل إلى أي كان حتى يستجيب لدعوة الأسود، ويحمل قميص المغرب، مشيرا إلى أنه يعرف أشياء كثيرة لا يعرفها غيره في ما يخص رغبة اللاعبين في الحضور واللعب.

وتابع “إن هناك بعض اللاعبين الذين يقولون بأنهم يعشقون قميص المنتخب، غير أنهم يصبحون بوضع غير حسن حين لا يلعبون، ويحتفظ بهم في الاحتياط، وزاد:”لا أريد قول أشياء كثيرة، أنتم لا تعرفونها”.

وبخصوص سفيان رحيمي لاعب العين الإماراتي، الذي لم توجه له الدعوة من طرف الناخب الوطني، حيث قال هذا الأخير إنه لم يستدعي الاعب إلى تشكيلة المنتخب الوطني، لأنه ارتأى الاعتماد على لاعبين أكثر فاعلية “على الممرات”، على غرار سفيان بوفال ومنير الحدادي وعبد الصمد الزلزولي.

وأوضح خاليلوزيتش، أنه دائما يتابع اللاعب سفيان رحيمي مع فريقه، مبرزا: “أنا أتابعه دائما، إنه يقدم أداء جيدا، أعلم أنه لديكم بعض اللاعبين المفضلين، لكني أعطي فرصة للجميع، يحيى جبران، لاعب الوداد، أكد مكانته لهذا وجهت له الدعوة، مثلهما سبق لي أن وجهت الدعوة لمحمد الشيبي”.

وعبر الناخب الوطني، بالمناسبة عن شكره الجزيل لسفير المملكة في الكونغو الديموقراطية، الذي قال إنه يسهر على كل التفاصيل الخاصة بإقامة أسود الأطلس هناك، حيث ستجري مباراة السد المونديالية ضد منتخب البلد المضيف.

 

 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.