جريدة رقمية مغربية
متجددة على مدار الساعة
اشهار ANAPEC 120×600
اشهار ANAPEC 120×600

“أنونيموس” تنشر وثائق للبنك الروسي

جورنال أنفو - إفي

 

نشرت مجموعة القرصنة الدولية “أنونيموس” (Anonymous) وثائق تدعي أنها حصلت عليها عن طريق اختراق أنظمة الحماية الخاصة بالبنك المركزي الروسي، إلى جانب مقطع فيديو تحذر فيه الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، من أن كل أسراره ستكشف.

وكتبت المجموعة على موقع “تويتر” أن “التسريب الخاص بالبنك المركزي الروسي (28 جيغا بايت) تم نشره من قبل Anonymous”، وأشارت إلى أنها وزعت الوثائق في مواقع مختلفة على الإنترنت، وفي حالة حظر الروابط ستشاركها مع مواقع جديدة.

ووصف قراصنة الإنترنت الرئيس الروسي في مقطع فيديو بأنه “كاذب ودكتاتور ومجرم حرب وقاتل أطفال”، وأشاروا إلى أن “آلاف المدنيين الأبرياء قتلوا بناء على أوامر بوتين في أوكرانيا، وتشرد مئات الآلاف؛ وقُصفت مستشفيات ومدارس وملاجئ، وفقد أطفال عائلاتهم، وفقدت أسر أطفالها”.

وأضاف أحد القراصنة، مرتديا قناع “أنونيموس” التقليدي: “فلاديمير بوتين، لا يوجد سر في أمان، نحن في كل مكان: في قصرك، حيث تأكل، على طاولتك، في غرفة نومك”.

واختتمت مجموعة القرصنة المعلوماتية: “نشارك الآن آلاف المستندات التي تخص البنك المركزي الروسي: اتفاقيات ومراسلات وتحويلات أموال وأسرار تجارية للأوليغارش، وتقارير اقتصادية يخفيها عن العامة واتفاقيات تجارية وقعها مع البلدان الأخرى”.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.