جريدة رقمية مغربية
متجددة على مدار الساعة
اشهار ANAPEC 120×600
اشهار ANAPEC 120×600

مريرت .. توقيف 4 أشخاص متورطين في الحيازة والاتجار في المخدرات

جورنال أنفو

 

تمكنت الفرقة المحلية للشرطة القضائية بمدينة مريرت بإقليم خينفرة، من إيقاف أربعة أشخاص تتراوح أعمارهم ما بين 27 و45 سنة، أحدهم من ذوي السوابق القضائية، للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالحيازة والاتجار في المخدرات.

وكشفت مصادر مطلعة، أن عناصر الشرطة العاملة بالسد القضائي المنصب بالمدينة ذاتها في اتجاه خنيفرة، تمكنت من توقيف المشتبه فيهما الرئيسيين اللذين كانا على متن سيارة أجرة من الصنف الأول، فجرى تفتيش الصندوق الخلفي للسيارة الأجرة والعثور على خمسة كيلوغرامات من مخدر الشيرا، بالإضافة إلى 3 هواتف نقالة ومبلغ مالي يشبه في كونه من عائدات نشطاهما الإجرامي.

فيما تمكت الأبحاث والتحريات المتواصلة في هذه القضية من قبل الفرقة المحلية للشرطة القضائية بمدينة مريرت من توقيف المشتبه فيهما الآخرين تباعا بكل من منطقة البرج التي تبعد بحوالي 5 كيلومترات عن المدينة ومدينة خنيفرة، للاشتباه في أن الأول سيتسلم الكمية المحجوزة لإيصالها إلى الثاني.

وبتعليمات من النيابة العامة المختصة، جرى إخضاع المشتبه فيهم لتدبير الحراسة النظرية من أجل تعميق البحث، للكشف عن ظروف وملابسات هذه القضية، من أجل الوصول إلى باقي المتورطين المفترضين في هذا النشاط الإجرامي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.