جريدة رقمية مغربية
متجددة على مدار الساعة
اشهار ANAPEC 120×600
اشهار ANAPEC 120×600

قلعة السراغنة: جمعية گولدن فاميلي تنظم حملة قفة رمضان استهدفت 118 أسرة

جورنال أنفو - قلعة السراغنة

 

نظمت جمعية گولدن فاميلي بقلعة السراغنة، أمس السبت، النسخة السادسة من حملة قفة رمضان، والتي تدخل في إطار أنشطتها التضامنية والاجتماعية.

واستهدفت الحملة 118 أسرة من الأسر المعوزة والفقيرة بمختلف البوادي بالاقليم، حيث تم توزيع القفف وإيصالها إلى المستفيدين حتى منازلهم، بعد أن تم تكليف لجنة مختصة أوكلت إليها مهمة تحديد المستفيدين بناء على الحالة الاجتماعية وعدد أفراد الأسرة وطبيعة عمل معيل أو معيلة الأسرة.

 

 

وقد سهر على هذه العملية كل اعضاء المجموعة، كما قاموا باقتناء وتجميع المواد وترتيبها وتوزيعها في حصص متساوية مقسمة حسب مناطق التوزيع.

وشرعت مجموعة گولدن فاميلي في العمل على نسخة هذه السنة كما جرت العادة قبل شهر من موعد التوزيع، تمكنت خلاله بفضل مجهودات المتطوعين من نشر منشورات وجمع التبرعات لهذا الغرض النبيل، حيث تقوم الجمعية كل سنة باقتناء المواد التي تشكل أساس المطبخ المغربي، والتي تعبر عن الاحتياجات الفعلية للأسر المستهدفة.

 

 

وفي هذا السياق، قال وليد فتحي عن مجموعة گولدن فاميلي، إن عملية توزيع قفة شهر رمضان تمت بنجاح ويُسر في أجواء من التعاون والتضامن والمحبة والأخوة.

وأضافت نريمان الهادف عضوة بالمجموعة، أن هذه الاخيرة تحرص على مساعدة المحتاجين باعتباره أساسيًا في تقليل الفوارق داخل المجتمع، مردفتا أن تكوينها المهني في مجال المساعدة الاجتماعية يجعل تطوعها داخل الجمعية فرصة للتدريب على التعامل مع الحالات الإنسانية.

جدير بالذكر أن مجموعة گولدن فاميلي أسست من طرف شباب وشابات الاقليم اختاروا التعبير عن مواطنة إيجابية تخدم الصالح العام عبر القيام بأنشطة إجتماعية مختلفة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.