جريدة رقمية مغربية
متجددة على مدار الساعة
اشهار ANAPEC 120×600
اشهار ANAPEC 120×600

الجزائر تنتظر قرار “فيفا” بشأن مباراة الكاميرون

جورنال أنفو

 

نشر الاتحاد الجزائري لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، بيانا رسميا يؤكد فيه أن لجنة الانضباط التابعة الاتحاد الدولي “فيفا”، ستناقش الطعن المقدم تجاه نتيجة مباراة الكاميرون، يوم 21 أبريل.

وقال الاتحاد الجزائري، عبر صفحته الرسمية على فيس بوك: “يعلم الاتحاد الجزائري لكرة القدم أن الطعن الذي تقدم به أمام لجنة الانضباط التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، والخاص بمواجهة المنتخب الوطني ونظيره الكاميروني، ضمن إياب مباريات الدور الفاصل المؤهل لكأس العالم قطر 2022، ستتم مناقشته يوم الخميس 21 أبريل الجاري”.

ومن المنتظر أن يلجأ الاتحاد الجزائري لكرة القدم إلى محكمة التحكيم الرياضي “طاس”، في حالة كان رد “فيفا” سلبيا على الطعن المقدم، وهذا يبقى منتظرا إلى حد كبير، كونه لم يسبق وأن تمت إعادة مباراة إلا في حالة تم الإثبات وبالأدلة تلقي الحكم رشوة لخدمة طرف على حساب آخر.

وتأهل منتخب الكاميرون إلى نهائيات كاس العالم 2022 فى قطر، بعد فوزه القاتل على مضيفه منتخب الجزائر بنتيجة 2 – 1، بعد امتداد المباراة للأشواط الإضافية، فى المباراة التى جمعت المنتخبين مساء 29 مارس الماضي، على ملعب “مصطفى تشاكر” بالبليدة، ضمن منافسات إياب الدور الفاصل من التصفيات الأفريقية المؤهلة للمونديال.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.