جريدة رقمية مغربية
متجددة على مدار الساعة
اشهار ANAPEC 120×600
اشهار ANAPEC 120×600

زوج دنيا بوطازوت يرد على الشيخ ياسين العمري

جورنال أنفو

 

رد عبد القادر بلكرمة زوج الفنانة دنيا بوطازوت، بطلة مسلسل “لمكتوب”، على تصريح الشيخ ياسين العمري الأخير، الذي انتقد فيه دور “الشيخة” الذي تجسده بوطازوت في العمل التلفزي.

ونشر زوج بوطازوت عبر حسابه الشخصي على تطبيق “أنستغرام”، تدوينة كتب فيها :”بالنسبة لي مثل هؤلاء الشيوخ اللذين يركضون وراء الترند للصعود على أكتاف المشاهير لا أعيرهم أي إهتمام… هذا الشيخ ترك المشاكل العويصة التي يتخبط بها المغاربة مثل الغلاء والبطالة والكازوال وووو…الخ ولم يستهويه سوى الحديث عن دور في مسلسل حقق الملايين من المشاهدات ليصنع لنفسه الشهرة على حساب صناع العمل.. المغاربة أسيدي الشيخ ليسوا بحاجة لفقهاء الترند”.

 

 

وتم تداول تدوينة عبد القادر بلكرمة على نطاق واسع عبر عدد من الصفحات الخاصة بأخبار الفن والمشاهير على “إنستغرام”، حيث لقيت تأييدا من البعض ومخالفة من البعض الآخر، معتبرين أن الداعية العمري يحظى بشهرة واسعة عبر وسائل التواصل الإجتماعي ولا يحتاج لركوب الترند على أكتاف المشاهير كما وصفه، كما أن من حقه إعطاء وجهة نظره.

للإشارة فمسلسل “المكتوب” يحضى بمتابعة كبيرة وكذلك بإستحسان واسع من طرف الجمهور، حيث تحقق حلقاته نسب مشاهدة عالية على موقع “اليوتيوب” تتخطى المليون.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.