جريدة رقمية مغربية
متجددة على مدار الساعة
اشهار ANAPEC 120×600
اشهار ANAPEC 120×600

سميرة سعيد تتصدر غلاف مجلة Vogue

جورنال أنفو

 

أجرت الفيفا سميرة سعيد جلسة تصوير جديدة لتتصدر بها غلاف مجلة “فوغ” ( Vogue) العربية، في العدد الخاص لشهر ماي المقبل، عبر حوار تحدثت فيه عن إطلالاتها المتجددة عبر السنوات، حيث خطفت الجلسة وضهورها المتميز أنظار رواد السوشيال ميديا.

يحتفي عدد شهر ماي 2022 من مجلة “فوغ” (Vogue) العربية بـ”الديفا” سميرة سعيد، المشهورة بإطلالاتها المتجددة بشكل دائم، إذ بدت صورتها في غلاف المجلة بإطلالة رائعة أبدعها مصممون معروفون على غرار نيكولا جبران وجورج حبيقة وتوفيق الحسن.

 

 

فتحت “الديفا” قلبها لمجلة “فوغ” العربية، إذ تحدثت عن مشوارها الفني الطويل قائلة “إنه من الممكن أن يكون النجاح سهلا، إنما الاستمرارية لعدة عقود أمر صعب ينطوي على تحديات كثيرة. حاولت على مدار تاريخي أن أواكب الأجيال المختلفة، وأن أقدم الجديد الذي يجذب الجمهور، وهذا سر بقائي ليومنا هذا”.

 

 

كما تحدثت “الديفا” عن ذوقها المميز في الأناقة، وعن السبب الذي يجعلها تحب تقديم نفسها دائما في ثوب جديد ومفاجأة جمهورها. قائلة “أنا شخصية متغيرة طوال الوقت وقابلة للتغيير. أتمتع بإمكانية التغير مع كل مرحلة، وأغير في طريقة تفكيري وأحزم اختياراتي حسب المرحلة، وأملك القابلية على المخاطرة وخوض الجديد”.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.