جريدة رقمية مغربية
متجددة على مدار الساعة
اشهار ANAPEC 120×600
اشهار ANAPEC 120×600

الجامعة تنفي خبر الانفصال عن خاليلوزيتش

جورنال أنفو

 

نفت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ما راج أمس الإثنين، في بعض المواقع الوطنية حول الانفصال رسميا عن الناخب الوطني، وحيد خاليلوزيتش، في اجتماع عقده مع رئيسها، فوزي لقجع.

وأكدت جامعة الكرة في بيان على موقعها الرسمي أنه “لم يتم عقد أي اجتماع بين رئيس الجامعة والناخب الوطني”، مؤكدة أن المدرب البوسني مازال في عطلة خاصة خارج المغرب وسيلتحق بمركب محمد السادس لكرة القدم خلال الأسبوع الجاري كما تم الإعلان عنه مسبقا.

وأوضحت جامعة الكرة في بيانها أن هذا النفي يأتي سعيا لتنوير الرأي العام و”ردا على ما تداولته بعض المنابر الإلكترونية وما نشرته من أنباء زعمت أنه تم اتخاذ قرار إقالة الناخب الوطني، وحيد حاليلوزيتش، من طرف الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم”.

وأثير نقاش وجدل كبير في الفترة الأخيرة حول بقاء خاليلوزيتش مدربا للمنتخب الوطني في كأس العالم المقبلة، بعدما أبعد مجموعة من اللاعبين عن “الأسود” بسبب توتر علاقته معهم، على رأسهم حكيم زياش ونصير مزراوي، لاسيما بعد تصريحات فوزي القجع ونيته في حل الخلاف مع الثنائي وإعادتهم لتدعيم صفوف الأسود.

كما سيكون وحيد خاليلوزيتش بعد عودته من عطلته، على موعد مع اجتماع حاسم مع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع، من أجل الحسم في مستقبله مع “أسود الأطلس”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.