جريدة رقمية مغربية
متجددة على مدار الساعة
اشهار ANAPEC 120×600
اشهار ANAPEC 120×600

توقيع شراكة بين لارام وطيران الإمارات

جورنال أنفو

 

أعلنت الخطوط الملكية المغربية، عن توقيعها بدبي اليوم الثلاثاء، شراكة بالرمز مع طيران الإمارات، توفر المزيد من خيارات السفر وخيارات الاتصال لعملاء كلا الناقلتين بين دبي والدار البيضاء وخارجهما.

وأوضحت أن  الناقلتتين ستضيفان رموز التسويق الخاصة بهما على رحلات بعضهما البعض بين الدار البيضاء ودبي إلى ما مجموعه 209 وجهات مشتركة.

وأضافت أن الشراكة الجديدة، ستتيح أمام عملاء الناقلتين مزيداً من الخيارات لحجز رحلاتهم وربطها بين شبكتيهما، كما توفر لهم أسعاراً أكثر تنافسية للتذاكر ونقل الأمتعة إلى وجهاتهم النهائية.

وأكدت أن رحلات الرمز المشترك ستتوفر للبيع من خلال royalairmaroc.com وemirates.com ووكالاتها التجارية ووكالات الاسفار ووكلاء السفر عبر الإنترنت.

وأشارت أن أنه يمكن لعملاء طيران الإمارات بموجب الاتفاقية الوصول إلى 17 وجهة في المغرب خارج الدار البيضاء، بالإضافة إلى 63 وجهة دولية، بما في ذلك شبكة واسعة في شمال وغرب ووسط إفريقيا تضم 25 نقطة.

كما يمكن لعملاء الخطوط الملكية المغربية الوصول إلى شبكة طيران الإمارات الواسعة خارج دبي، التي تغطي أكثر من 130 وجهة عبر القارات الست، بما في ذلك 60 مدينة في الشرق الأوسط والولايات المتحدة الأميركية وغرب آسيا والشرق الأقصى.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.