جريدة رقمية مغربية
متجددة على مدار الساعة
اشهار ANAPEC 120×600
اشهار ANAPEC 120×600

توقيف شخصين بأسفي بسبب حيازة وترويج بضائع أجنبية خاضعة لمبرر الأصل

جورنال أنفو

 

تمكنت عناصر الشرطة بمصالح الأمن الإقليمي بمدينة أسفي، الثلاثاء، من توقيف شخصين يبلغان من العمر 27 و64 سنة؛ وذلك للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بحيازة وترويج بضائع أجنبية خاضعة لمبرر الأصل، في ظروف من شأنها الإضرار بالصحة العامة للمواطنين.

وأوضحت مصالح الأمن الوطني، أنها كانت قد رصدت إعلانات على مواقع التواصل الاجتماعي تعرض للبيع أقراصا طبية ومكملات غذائية مهربة، الأمر الذي استدعى فتح بحث قضائي أسفر عن تحديد هوية المتورطة في هذا النشاط الإجرامي وتوقيفها.

وأضافت المصادر ذاتها أن الأبحاث والتحريات المتواصلة في هذه القضية أسفرت عن توقيف بائع للأعشاب يشتبه في تورطه في تزويد المعنية بالأمر بهذه المواد المهربة، إذ أسفرت عملية التفتيش المنجزة بداخل منزله عن حجز 7100 قرص طبي و107 وحدات من المستحضرات الصيدلانية، التي كان يخزنها في ظروف تنعدم فيها شروط السلامة الصحية للمنتجات الصيدلية.

يشار إلى أنه تم إخضاع المشتبه فيهما للبحث القضائي الذي تجريه المصلحة الإقليمية للشرطة القضائية بأسفي، تحت إشراف النيابة العامة المختصة؛ وذلك لكشف جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا توقيف جميع المتورطين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.