جريدة رقمية مغربية
متجددة على مدار الساعة
اشهار ANAPEC 120×600
اشهار ANAPEC 120×600

نتفليكس تبحث عن مشاركين لمسلسل شبيه بسكويد غايم

جورنال أنفو - أ.ف.ب

 

أطلقت منصة “نتفليكس” تجارب أداء لاختيار أشخاص للمشاركة في برنامج من فئة تلفزيون الواقع، مستوحى من مسلسل “سكويد غايم” الكوري الجنوبي المقرر تصويره بداية عام 2023.

كتبت المنصة على موقع إلكتروني أنشئ خصيصا لاختيار المشاركين في مسابقة “سكويد غايم: ذي تشالنج”: “ستفضي أكبر تجربة أداء ت جرى ضمن عمل من فئة تلفزيون الواقع إلى اختيار 456 منافسا فعليا للمشاركة في الألعاب، سعيا للحصول على 4,56 ملايين دولار قد تغير حياة أحدهم”.

وأشار إعلان المنصة الذي يعد بـ “مجموعة ألعاب مبهرة”، إلى أن “لاعبين فعليين سينغمسون في عالم “سكويد غايم” الشهير ولن يعرفوا إطلاقا ما سينتظرهم”.

ويبحث معدو البرنامج عن “مشاركين يتحدثون اللغة الإنجليزية ومتحدرين من مختلف بلدان العالم”. إذ يتنافس المشاركون في البرنامج ضمن ألعاب حقيقية مماثلة لتلك التي تناولها المسلسل، دون أن يقتل أحدهم في النهاية.

ويشترط أن تتوفر مجموعة من المعايير لدى المشترك، أبرزها ألا يتخطى عمره 21 سنة وأن “يكون قادرا على السفر إلى مختلف المناطق التي سيتم تحديدها”. لكن “أسوأ ما يمكن أن يحدث” في برنامج تلفزيون الواقع المرتقب، “هو عودة المشارك إلى منزله خالي الوفاض”، وفق ما ذكرت “نتفليكس” في الموقع الالكتروني. إذ قالت المنصة في إعلانها “سواء أر بحوا أم خسروا، سيخرج اللاعبون جميعهم سالمين. لكن من يفز سيحصل على مبلغ كبير جدا”.

وجاء هذا الخبر بعد أيام قليلة على الإعلان الرسمي عن جزء ثان من مسلسل “سكويد غايم”، إذ توقع مخرجه هوانغ دونغ في أبريل الماضي، انتهاءه من كتابة سيناريو الجزء الثاني قبل نهاية 2024.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.