جريدة رقمية مغربية
متجددة على مدار الساعة
اشهار ANAPEC 120×600
اشهار ANAPEC 120×600

حفل تكريم مدير ثانوية عين حرودة الإعدادية والأساتذة المنتقلين والتلاميذ المتوجين

جورنال انفو - فوزية زين الدين

بمناسبة اختتام الموسم الدراسي، وفي إطار تكريس قيم الوفاء والعرفان والتميز، نظمت جمعية آباء وأمهات وأولياء التلاميذ بشراكة مع الأطر التربوية، يوم السبت 16 يوليوز 2022، بثانوية عين حرودة الإعدادية، حفل تكريم على شرف الأساتذة المنتقلين من المؤسسة، وكذا التلاميذ المتفوقين والتلميذات المتفوقات خلال الموسم الدراسي 2021 / 2022 .

وقد كان هذا اللقاء مناسبة لتكريم الأستاذ منير رخصي مدير المؤسسة، الذي انتقل إلى مديرية عين السبع الحي المحمدي ، بالإضافة إلى الأستاذين محمد قبيبة والحسين حلومي، والأستاذتين سهام أيت بكريم وباتول امغيمم .

وبعد تقديم كلمات، باسم جمعية آباء وأمهات وأولياء تلاميذ، والجمعية الرياضية والأساتذة، التي أجمعت على التنوية بالمجهودات التي قام بها كل من مدير المؤسسة، والأساتذة، تم الاحتفاء بالتلاميذ المتفوقين ،حيث قدمت لهم شواهد تقديرية وهدايا مختلفة بحضور جميع الأطر التربوية العاملة بالمؤسسة ، وآباء وأمهات المتوجين في مختلف المستويات.

وقد كانت هذه المناسبة فرصة للتعارف بين الأسر والأطر التربوية وخلق جسورالتواصل بينهما، إذ عبر الجميع عن شكرهم لجمعية آباء وأمهات وأولياء التلاميذ بالمؤسسة لمشاركتها الفعالة ومساهمتها في رعاية هذا الحفل البهيج الذي أصبح تقليدا سنويا بالمؤسسة، كما تم بالمناسبة تنظيم حفل شاي على شرف جميع الحاضرين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.