جريدة رقمية مغربية
متجددة على مدار الساعة
اشهار ANAPEC 120×600
اشهار ANAPEC 120×600

جماعة الدار البيضاء تكرم رجال ونساء النظافة

جورنال أنفو

 

إحتفت جماعة الدار البيضاء، مساء أمس الجمعة، في مسرح محمد السادس بالصخور السوداء، بعمال النظافة، في خطوة تروم الاعتراف بالمجهودات التي تم القيام بها خلال مناسبة عيد الأضحى.

وحضر الحفل رئيسة المجلس الجماعي ونوابها ورؤساء مقاطعات، حيث تم تكريم عمال النظافة، في مبادرة تقديرية لما بذلوه من مجهودات خلال يومي عيد الأضحى، وتنظيف مختلف الشوارع والأحياء من مخلفات الأضاحي.

ونوهت عمدة العاصمة الاقتصادية، نبيلة الرميلي، خلال هذا اللقاء التكريمي، برجال ونساء النظافة التابعين لشركتي “أفيردا” و”أرما”، معتبرة العمل الذي تم القيام به “مثاليا”.

وأكدت رئيسة المجلس الجماعي أن هؤلاء العمال الذين تركوا عائلاتهم خلال مناسبة العيد وتجندوا لجمع النفايات ومخلفات الأضاحي، يستحقون الثناء والشكر، مضيفة أن المدينة ما كانت لتكون في حلة أفضل لولى ما تم بذله من لدنهم من مجهودات خلال يومي العيد.

وقد شهد هذا الحفل التكريمي، تقديم المجلس الجماعي للدار البيضاء مجموعة من الشواهد التقديرية، تنويها بالعمل الذي تم القيام به من طرف “جيش رجال النظافة”.

وعملت جماعة الدار البيضاء، بتنسيق مع الشركات المفوض لها تدبير قطاع النظافة بالعاصمة الاقتصادية، على جمع النفايات ومخلفات العيد بشكل سريع من مختلف الأحياء، وهو ما ألجم استياء المواطنين على غرار السنوات الماضية، حيث تمكنت من القضاء بشكل سريع على أطنان النفايات الخاصة بعيد الأضحى، بعدما جندت كل إمكانياتها لهذه المناسبة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.