جريدة رقمية مغربية
متجددة على مدار الساعة
اشهار ANAPEC 120×600
اشهار ANAPEC 120×600

قتل الطالب أنور بطنجة .. إحالة الفتاة القاصر على قاضي التحقيق بهذه التهم

جورنال أنفو

 

أحال الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بطنجة، اليوم الخميس، القاصر المشتبه بها في مقتل الشاب أنور وسط شقته التي كان يكتريها في طنجة، على قاضي التحقيق.

 

وأفادت مصادر عليمة، أن إحالة القاصر البالغة من العمر سبعة عشرة عاما، على قاضي التحقيق جاء من أجل تهم القتل العمد والسرقة وإخفاء معالم الجريمة.

 

وكانت النيابة العامة لدى استئنافية طنجة، أمرت أمس الأربعاء، بتمديد فترة إيداع المشتبه بها تحت تدبير المراقبة الشرطية، لمدة ثلاثة أيام إضافية، بعدما كانت أوقفت يوم الاثنين الماضي، هي وخالها الموضوع رهن الحراسة النظرية، لتورطه في عدم التبليغ عن جناية وإتلاف أداة الجريمة وبعض العائدات الإجرامية.

 

وتم العثور على جثة الطالب أنور العثماني السبت الماضي داخل المنزل الذي يقطنه بمفرده، عليها آثار طعنات بآلة حادة في أطرافه العلوية.

 

وبعد يومين من الأبحاث، والاستماع لعدد من الأشخاص، تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة طنجة، بتنسيق مع نظيرتها بمدينة تطوان، على ضوء معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، الاثنين الماضي، من توقيف فتاة قاصر للاشتباه في الضلوع في الجريمة، وكذلك توقيف أحد أفراد عائلتها، يشتبه في تورطه في عدم التبليغ عن جناية وإتلاف أداة الجريمة وبعض العائدات الإجرامية.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.