جريدة رقمية مغربية
متجددة على مدار الساعة
اشهار ANAPEC 120×600
اشهار ANAPEC 120×600

سعد لمجرد باق في باريس إلى إشعار آخر

جورنال أنفو

 

حظيت محاكمة النجم المغربي سعد لمجرد اليوم الاثنين، أمام محكمة الجنايات بباريس، بمتابعة إعلامية كبيرة من قبل وسائل مغربية وعربية وفرنسية.

 

 

وحضر لمجرد المحاكمة رفقة زوجته غيئة العلاكي، في إشارة إلى دعمه ومساندته خلال هذه المحاكمة من قبل زوجته، التي لم تدلي بأي تصريح والنجم المغربي لوسائل الإعلام، وكذلك الأمر بالنسبة إلى محامي دفاعه.

 

 

ويرتقب أن يظل لمجرد في باريس لفترة مقبلة غير محددة، موازاة مع مستجدات أطوار هذه المحاكمة، التي يرتقب أن تشهد مجموعة من التعقيدات، بالنظر إلى البعد الزمني لواقعتي الاغتصاب والعنف، التي تعودان إلى 2016.

 

 

ويتوقع أيضا، أن تستمر المحاكمة على مدى 5 أيام، وتحظى بمتابعة إعلامية مهمة، بالنظر إلى الشعبية التي يتمتع بها المغني المغربي في المغرب والعالم العربي.

 

 

وتعود فصول هذه الواقعة، موضوع المحاكمة إلى أكتوبر 2016، إذ أودع لمجرد حينها السجن بمجرد توصل المصالح الأمنية بباريس بشكاية من الشابة “لورا ب”، قبل أن يطلق سراحه في أبريل 2017، مع إرغامه على وضع سوار إلكتروني لمراقبة تحركاته، ثم أعيد لفترة وجيزة إلى السجن في 2018، بناء على شكاية اغتصاب تقدمت بها فتاة أخرى من “اسن تروبيه” الفرنسية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.