جريدة رقمية مغربية
متجددة على مدار الساعة
اشهار ANAPEC 120×600
اشهار ANAPEC 120×600

بلعياشي يوضح سبب حذف أغنيته مع الداودية “والا بغيتي”

جورنال أنفو

تسبب حذف الديو الغنائي “والا بغيتي” للفنانين نعمان بلعياشي والداودية، جدلا في منصات التواصل الاجتماعي، بسبب انتهاك حقوق الملكية للأغنية.

 

 

وخرج أخيرا نعمان بلعياشي بتوضيح حول ما رافق حذف الديو من شائعات، عبر حسابه الإنستغرامي، قائلا: “أعزائي، أود أن أعبر عن امتناني الصادق لدعمكم الثابت والمتواصل، من المهم أن أبلغكم أن إزالة أغنية “والا بغيتي” لا ترتبط بأي فنان جزائري أو أي فنان آخر بأي شكل من الأشكال، في الواقع تم اتخاذ هذا الإجراء من قبل شخص مغربي قام بالإبلاغ عن الموسيقى على يوتيوب، ليس لدي أي معرفة أو صلة شخصية بهذا الشخص، الاذي يدعي أن كلمات “علاش يا دنيا علاش” ولحنها قد تمت سرقتها، مزعما انتهاك حقوقه”.

 

 

مضيفا: “نحن نعمل حاليا على حل هذه المسألة، خاصة بما أن الأغنية تعود بالكامل لي، والمصطلحات المستخدمة فيها مستخدمة بشكل شائع في العامية المغربية وأود أن أطمئنكم مرة أخرى بأنه ليس هناك أي تورط لأي فنان جزائري في هذا الأمر”، موجها الشكر إلى جمهوره: “تقديركم ودعمكم لهما قيمة عظيمة، أشكركم بشكل لا يوصف على حبكم ومحبتكم”.

 

 

 

 

جدير بالذكر، أن الثنائي بلعياشي والداودية، حقق نجاح كبير ونسبة مشاهدة عالية، قبل أن يتم حذفه بطريقة مفاجئة من منصة “يوتيوب” خلال الأيام الماضية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.