جريدة رقمية مغربية
متجددة على مدار الساعة
اشهار ANAPEC 120×600
اشهار ANAPEC 120×600

الخطوط الملكية تستأجر “إيرباص أي 330- 200” لتعزيز رحلاتها في موسم الصيف

جورنال أنفو

استأجرت شركة الخطوط الملكية المغربية طائرة “إيرباص أي 330- 200” لتعزيز رحلاتها هذا الصيف.

 

وستشغل الطائرة بين مطار محمد الخامس في الدار البيضاء (قاعدة)، ومطار “شارل دو غول” بباريس، واسطنبول، بحسب صحيفة “إير جورنال”.

 

ويشير موقع معلومات النقل الجوي، الذي يقتبس عن “آيروروثس”AeroRoutes ، إلى أن طائرة “إيرباص أي 330- 200″، التي ستستغل من قبل شركة الخطوط الملكية المغربية انطلاقا من قاعدتها في الدار البيضاءمحمد الخامس ومطار “شارل دوكول” بباريس، وذلك خلال الفترة بين 25 يونيو الجاري و3 شتنبر المقبل، بوتيرة يومية.

 

وستؤمن الخطوط الملكية المغربية رحلات أيضًا إلى مطار “اورلي” بباريس، انطلاقا من الدار البيضاء، حيث تواجه منافسة من الخطوط الجوية الفرنسية (من المطارين الباريسيين) ، بالإضافة إلى شركة “ترانسافيا فرانس” و”توي” TUI التي تربط بلجيكا بـ”أورلي”.

 

وبالإضافة إلى ذلك، ستستخدم الخطوط الجوية الملكية المغربية طائرة “إيرباص أي 220- 200″، خلال الفترة من 15 يونيو الجاري إلى 23 منه بين الدار البيضاء وإسطنبول، كما يغطي الناقل الوطني مطار “صبيحة كوكجن” في العاصمة الاقتصادية التركية، حيث يتم تأمين النقل بين المدينتين، على أساس المشاركة بالرمز مع الخطوط الجوية التركية، والشركات منخفضة التكلفة، مثل “العربية للطيران” المغرب وخطوط “بيغاسوس”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.