جريدة رقمية مغربية
متجددة على مدار الساعة
اشهار ANAPEC 120×600
اشهار ANAPEC 120×600

أمين الناجي يعود لشاشة التلفزيون من خلال “دار النسا”

جورنال أنفو

يستعد الفنان أمين الناجي للعودة إلى الشاشة المغربية الصغيرة بعد توقف فني قصير من خلال الدراما التلفزيونية “دار النسا”، للفنانة والمخرجة سامية أقريو.

 

 

وسبق وأعلن أمين الناجي أن لمح لمتابعيه عبر حسابه الشخصي على “إنستغرام”، عن عودته في عمل تلفزي جديد، دون أن يكشف مزيدا من التفاصيل مكتفي بالتعليق التالي: “راجعين قريبا وببزاف ديال الحب”.

 

وحظى خبر عودة الناجي بعمل جديد بتفاعل مهم من قبل الجمهور، معبرين عن سعادتهم بهذا النبأ، لتشيد فئة عريضة باختيار لمسلسل يضم نخبة من الفنانين الذين يراهنون على النجاح.

 

وأنهى مسلسل “دار النسا” تصوير الجزء الأول من مشاهد حلقاته التي تمت بمدينة طنجة، كما أعلن فريق العمل عن انتقالهم صوب مدينة الدار البيضاء، لبدأ مرحلة جديدة بالعاصمة الاقتصادية، رفقة طاقم عمل يضم عددا كبيرا من التقنين والفنانين الكبار.

 

يشار أن مسلسل “دار النسا”، لمنتجه نبيل عيوش، يعرف إلى جانب ابتسام العروسي، مشاركة نخبة من الأسماء الفنية المغربية، يأتي في مقدمتها كل من نورة الصقلي وفاطمة الزهراء قنبوع وربيع الصقلي والسعدية لديب وهند السعديدي ومهدي فولان وسعد موفق وعمر أصيل وبثينة اليعقوبي وندى البلقاسمي وغيرهم.

 

 

جدير بالذكر أن أمين الناجي كان قد أخبر جمهوره ومتابعيه عبر حسابه “الإنستغرامي”، عن رغبته في الابتعاد قليلا عن الساحة الفنية، تطلعا لأخد استراحة، والتركيز أكثر على حياته العائلية مع أسرته الصغيرة، خاصة بعد ضجة قضية الوصاية على ابنه والخلاف بينه وبين طليقته الفنانة جميلة الهوني بسبب هذه الأخيرة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.