جريدة رقمية مغربية
متجددة على مدار الساعة
اشهار ANAPEC 120×600
اشهار ANAPEC 120×600

الخطوط الملكية تلغي رحلاتها الجوية من وإلى إيطاليا غدا السبت

جورنال أنفو

أعلنت الخطوط الملكية المغربية عن قرارها إلغاء عدد من الرحلات الجوية من وإلى إيطاليا. وقالت الشركة في حساب على موقع “تويتر”، إنه “نظرًا لإشعار الإضراب في 15 يوليوز (غدا السبت) في إيطاليا، والذي نقله ممثلو نقابات عمال الخدمات الأرضية، فإننا مضطرون إلى إلغاء الرحلات الجوية AT946 و AT947و AT954 وAT955، من وإلى إيطاليا”.

 

 

ومن أجل الحد من تأثير الإلغاء، تدعم الخطوط الملكية المغربية زبنائهاا من خلال نقلهم إلى رحلات أخرى، إذ سيتم نقل الركاب على الرحلات AT946 و AT947في 15 يوليوز إلى الرحلات التالية نحو الوجهة نفسها في 15 و16 و17 يوليوز الجاري. كما سيتم نقل الركاب على الرحلات AT954 و AT955في 15 يوليوز إلى الرحلات التالية نحو نفس الوجهة في 15 و16 و17 يوليوز أيضا.

 

 

وسيتلقى الزبناء الذين يتوفرون على تفاصيل الاتصال في تذكرة الحجز الخاص بهم رسائل بريد إلكتروني ورسائل نصية لتأكيد رحلتهم المؤجلة. وقالت شركة الخطوط الجوية الملكية أيضا، “ندعو الركاب للاطلاع على حالة رحلاتهم والتحقق من تفاصيل الاتصال الخاصة بهم، وتحديثها في قسم تدبير الحجوزات على موقع شركة الخطوط الجوية الملكية”.

 

 

وبالإضافة إلى ذلك، تمنح الشركة لجميع حاملي تذاكر الطائرة الملكية المغربية على الرحلات الملغاة، والذين لا يرغبون في السفر على متن الرحلات المتاحة لهم، إمكانية استرداد تذكرهم عبر وسيلة الأداء الأصلية، أو تغيير تاريخ مجاني، حسب التوفر، من وإلى نفس الوجهة أو وجهة شبكة الخطوط الملكية المغربية في إيطاليا، من أجل تاريخ سفر جديد في غضون 15 يومًا الموالية لتاريخ الرحلة الملغاة، شريطة المحافظة على مدة الإقامة الأولية.

 

 

وتجدر الإشارة إلى أنه بالنسبة لأي تغيير في الوجهة، سيتحمل الراكب أي فرق في الضرائب.

 

 

وأوضحت الشركة في السياق ذاتها، “ندعو الركاب الذين تم إلغاء رحلاتهم، أو الذين لم يتلقوا رحلة مؤكدة معاد جدولتها، إلى عدم الحضور إلى المطار والاتصال بنقطة البيع الأولية أو مركز اتصال شركة الحطوط الملكية المغربية لتأكيد رحلتهم، أو التأجيل أو الاستفادة من الأحكام المشار إليها”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.