جريدة رقمية مغربية
متجددة على مدار الساعة
اشهار ANAPEC 120×600
اشهار ANAPEC 120×600

كأس العرش.. نهائي حارق بين الرجاء ونهضة بركان للتتويج باللقب

جورنال أنفو

يجمع مساء اليوم السبت، نهائي كأس العرش للموسم الرياضي 2021-2022، بين فريق نهضة بركان حامل اللقب والرجاء الرياضي، على أرضية المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط، والذي سيعرف ندية قوية من الفريقين التتويج باللقب.

 

 

ويسعى الفريق البركاني للحفاظ على لقب كأس العرش الذي توج به الموسم الرياضي 2021-2022 على حساب الوداد الرياضي، حيث سيدخل المواجهة بعزيمة قوية للفوز بنتيجة المقابلة وتتويجه بهذا اللقب الغالي، للمرة الثالثة في تاريخه.

 

 

ويأمل أنصار الفريق البركاني تحقيق هذا الهدف وإسعاد الجماهير البرتقالية، وهو ما يشتغل عليه المدرب أمين الكرمة الذي رفع من وتيرة الاستعدادات والحصص التدريبية تأهبا لملاقاة الرجاء الرياضي.

 

 

ومن جهته فإن الرجاء الرياضي يمني النفس بمعانقة الكأس الفضية للمرة التاسعة في تاريخه، والتتويج من أجل إسعاد جماهيره والعودة لسكة النادي الحقيقية، وفرصة لخطف مشاركة قارية الموسم المقبل في كأس الكونفدرالية الافريقية، بعد موسم متدبدب أقصي خلاله من دور الربع لدوري أبطال إفريقيا، كما لم يفلح في إحتلال مراتب متقدمة في الدوري الوطني والتي تخول له المشاركة الإفريقية.

 

 

 

ومن أجل تحقيق نتيجة إيجابية في هذه القمة الكروية، كثف الرجاء الرياضي من استعداداته بأكاديمية النادي، بحضور جميع اللاعبين لخوض هذه المقابلة التي تعد بالمتعة والتشويق.

 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.