جريدة رقمية مغربية
متجددة على مدار الساعة
اشهار ANAPEC 120×600
اشهار ANAPEC 120×600

بريتني سبيرز وويليام في تعاون جديد بأغنية “Mind Your Business”

جورنال أنفو

بعد مرور عشر سنوات على تعاونهما الأول بأغنية “Scream and shout” والتي تحصد اليوم مليار مشاهدة على يوتيوب، أعلن Will.i.am عن تاريخ إصدار أغنيته الجديدة يتعاون فيها مع بريتني سبيرز.

 

 

Will.i.am أعلن أن الأغنية Mind Your Business ستصدر يوم الجمعة في 21 يوليو الحالي، ليشارك متابعيه عبر صفحته الخاصة على إنستغرام، إعلانًا تشويقيًا للأغنية، وكتب في التسمية التوضيحية ما معناه : ” 21 يوليو هو اليوم … واليوم الذي نعلن فيه رسميًا عن إطلاق #MINDYOURBUSINESS … “أنا فخور ومتحمس جدًا لهذا الإصدار … “شكرًا لك بريتني سبيرز @britneyspears … أنت واحدة من أكثر الأشخاص شجاعة الذين قابلتهم في حياتي، أنت الأقوى والألطف والأنقى والأكثر شجاعة … لطالما أحببت العمل معك وسأفعل ذلك دائمًا …”.

 

 

وكان Will.i.am قد كشف عن تعاونه مع بريتني يوم الاثنين الماضي، لتتسابق المواقع والحسابات الإلكترونية على نقل الخبر، فتصدر إسم الثنائي الترند بعد موجة الجنون التي أصابت جمهور الثنائي الذين كتبوا عبر السوشيال ميديا ما معناه “أنهم لا يستطيعون الانتظار حتى سماع الأغنية”.

 

 

 

وتُعتبر أغنية “Mind Your Business” أول عمل من بريتني وويليام منذ تعاونهما في 2012 بأغنية “Scream & Shout”، والتي باع الثنائي منها أكثر من ثلاثة ملايين نسخة في أمريكا وحدها، واحتلت المرتبة الأولى في ما يقرب من 30 دولة حول العالم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.