جريدة رقمية مغربية
متجددة على مدار الساعة
اشهار ANAPEC 120×600
اشهار ANAPEC 120×600

طنجة تحتضن مهرجانها الصيفيَّ بمناسبة عيد العرش المجيد بحضور ألمع الفنانين

جورنال أنفو

تنظم مؤسسة طنجة الكبرى للعمل التربوي والاجتماعي والرياضي، ما بين الجمعة 28 يوليوز الجاري وإلى غاية يوم الثلاثاء 01 غشت المقبل، بساحة الديوانة باب المرسى، الدورة الثانية من مهرجان صيف طنجة الكبرى الدولي، وذلك احتفالا بالذكرى الـ24 لتربع صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده على عرش.

 

 

وتنظم النسخة الحالية من المهرجان، تحت إشراف ولاية جهة طنجة تطوان الحسيمة وبتعاون مع مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة والجماعة الحضرية لطنجة وبشراكة مع المديرية الجهوية لقطاع الشباب لوزارة الشباب والثقافة والتواصل.

 

 

وحسب بلاغ للجهة المنظمة، سيحيي هذه السهرات الفنية كل من الفنان علي الصامد، الفنان ياسر ياسمرايس، والفنانة أمال عبد القادر، والفنانة المصرية سفيرة الفن والسلام بين الشعوب أسرار الجمال.

 

وحسب ذات المصدر سيعرف المهرجان حضور، الفنانة الصاعدة وصال فارس، والفنانة المغربية الكبيرة ريموند البيضاوية، الطنجاوية المتألقة عبير العابد.

 

 

كما سيكون الجمهور الطنجاوي على موعد مع مبدعة الأغنية الملتزمة سعيدة فكري، ومجموعة زرياب كارو الإسبانية برئاسة الفنان سهيل السرغيني.

 

وستختتم فعاليات المهرجان مع الرابور الطنجاوي مسلم، إلى جانب المرافقة الموسيقية لفرقة روح النغم للموسيقى العربية برئاسة الفنان يونس فخار.

 

 

وأشار البلاغ أن الغاية من تنظيم هذا المهرجان هو ترسيخه كمهرجان قار يعطي لمدينة طنجة إشعاعا فنيا كبيرا، انسجاما مع ما يعرفه وطننا العزيز المغرب والرؤية السديدة والاستشرافية للمستقبل التي ما فتئ جلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده ينادي بها في الكثير من المحطات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.