جريدة رقمية مغربية
متجددة على مدار الساعة
اشهار ANAPEC 120×600
اشهار ANAPEC 120×600

بعد نجاح عرضهما.. أسامة رمزي يوجه رسالة شكر وإمتنان للفنان حسن الفد

جورنال أنفو

عبر الفكاهي الشاب أسامة رمزي عن إمتنانه العميق للفنان حسن الفد وتقديره للتعاون الذي جمعهما، بعد نجاح العرض الكوميدي “من هو كبور” الذي شارك فيه.

 

 

ونشر رمزي صورة تجمعه رفقة الفنان حسن الفد أرفقها بتدوينة مؤثرة على حسابه الشخصي على تطبيق “انستغرام”، كتب فيها: “الأستاذ والمدرسة لي تعلمت منها بزاف وأي عمل معاه يكون بمثابة دروس في الفن وعمرو بخل علينا بالنصائح ولا التجربة ديالو كيبغي كل شيء معاه يبان في أحسن صورة، بزاف ديال الحب أباحسن”.

 

 

كانت أولى تجارب أسامة رمزي في عالم التمثيل تحت إشراف الفنان حسن الفد، وذلك خلال مشاركته في الجزء الثاني من سلسلة “كبور ولحبيب”. وبفضل توجيهات وإرشادات حسن الفد، تألق أسامة رمزي، وأظهر موهبته الفنية، مما أنطلق به في مشواره الفني وجعله يشارك في مختلف الأعمال.

 

 

وإلتقى أسامة رمزي بحسن الفد عام 2014، وشارك معه في سلسلته الكوميدية الشهيرة “كبور والحبيب”، ومنذ ذلك الحين، استمرت علاقتهما المميزة والملهمة، حيث شارك أسامة في عرض مسرحية جديدة بعنوان “من هو كبور”، والتي جالت مختلف المدن المغربية ابتداءً من 13 يوليوز وحتى أول أمس الاثنين 23 يوليوز، حيث اختتمت المسرحية في مدينة الرباط.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.